حفل تنصيب جون ترامب رئيساً للولايات المتحده الأمريكيه بواشنطن وكلمته – حضر الحفل بوش الأبن وأوباما وكلينتون

حفل تنصيب جون ترامب رئيساً للولايات المتحده الأمريكيه بواشنطن وكلمته – حضر الحفل بوش الأبن وأوباما وكلينتون

نُصب جون ترامب أمس الجمعة 20-1-2017 رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية في حفل تنصيبه الذي أُقيم في كابيتول هيل بالعاصمة واشنطن ، والذي حضره الكثير من الشخصيات الهامة منهم بوش الأبن ولم يحضره بوش الأب بسبب وعكة صحية نقلته إلي المستشفي ، الرئيس السابق باراك أوباما ، والرئيس السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري كلينتون وعدد من الشخصيات البارزة .

حفل تنصيب جون ترامب

كلمة جون ترامب في حفل تنصيبه

وجاءت كلمته في حفل تنصيبه حيث ذٌكر أن خطابه لم يدم إلي 15 دقيقة قائلا : ” من اليوم فصاعداً ستكون فقط أمريكا أولاً، ونعم معاً سوف نجعل أمريكا عظيمة مجدداً شكراً لكم بارككم الرب وبارك أمريكا ” وأضاف ” هذه اللحظة لحظتكم وتخصّكم أنتم، إنها تخص كل الموجودين هنا وكل من يشاهدنا فى الولايات المتحدة الأمريكية ، هذه هى الولايات المتحدة الأمريكية، وهى بلادكم أنتم “.

حفل تنصيب جون ترامب

جون ترامب يقدم للرئيس السابق أوباما هدية

وحيث أن أثناء قيامه بالقسم كان هناك أمطاراً خفيفة ، وألتفتت الأنظار إلي بوش الأبن محاولاً حماية نفسه من الأمطار ، وبعد أداءه القسم غادر الرئيس السابق أوباما الحفل بعد أن أعطاه ترامب هدية .

حفل تنصيب جون ترامب

أما عن زوجته ميلانيا التي أصبحت السيدة الأولي بأمريكا كانت ترتدي معطفا وثوبا بلون أزرق فاتح من تصميم رالف لورين ، والسالف للذكر أن ميلانيا كانت عارضة أزياء سابقاً .

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *