التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1438هـ للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية العامة وسوف يكون الموقع متاح اليوم الاثنين 22 مايو لمعرفة نتائج الطلاب

رابط نظام نور لنتائج الطلاب ، يقدم رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية نتائج الطلاب، وهذا النظام قدمته وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وعملت على تحديث الأنظمة الإلكترونية للتسهيل على الطلاب في الحصول على نتائجهم، وهذا النظام وفر على الطلاب وأولياء أمورهم مجهوداً كبيراً في الحصول على النتائج،  وكذلك الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها وزارة  التعليم، في وقت أسرع من خلال المواقع الإلكترونية للوزارة.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة وكيفية التسجيل والدخول برقم الهوية

لايوجد صعوبة في الدخول على رابط نظام نور لنتائج الطلاب ، وسوف نقدم لكم شرح لنظام نور، وطريقة الحصول على الرقم السري وإجراء التعديلات.

خطوات الدخول على موقع نور برقم الهوية 1438هـ

1- الدخول على رابط نظام نور التالي رابط نتائج الطلاب عبر نظام نور.

2- إدخال رقم الهوية أو السجل المدني.

3 – الدخول لمعرفة النتائج من القوائم الجانبية، والاستعلام من خلال حساب أولياء أمور الطلاب .

مميزات رابط نظام نور لنتائج الطلاب للمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والمتوسطة والثانوية

مساعد الطلاب في الحصول على نتائجهم دون مشقة وعناء، مساعدة أولياء الأمور في الوقوف على مستوى أبنائهم التعليمي، مساعد الآباء في تسجيل أبنائهم في المرحلة الابتدائية بعد الروضة مباشرتاً، مساعدة المعلمين والمعلمات في رصد حضور وغياب الطلاب.

تقوم المملكة السعودية بتقديم الدعم الكامل للتعليم، والاستفادة من الأنظمة التعليمية المتقدمة، واستخدام التكنولوجيا الحديثة في النظام التعليمي.

تحديث:- يقدم نظام نور خدماته للطلاب لمعرفة نتائجهم، ومساعدة أولياء الأمور في التقديم لأبنائهم بعد الروضة للمرحلة الابتدائية.

تحديث: – يساعد نظام نور لنتائج الطلاب، أولياء الأمور على الوقوف على مستوى أبنائهم التعليمي، ومدى التحصيل الدراسي لهم، وعلى حضورهم وغيابهم.

تحديث:- يبدأ نظام نور اليوم الثلاثاء 7 رجب 1438هـ تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في المرحلة الابتدائية  للسنة الدراسية 1438/ 1439هـ.

تحديث :- يقوم نظام نور الآن بتسجيل الطلاب غير السعوديين في المرحلة الأبتدائية للسنة الدراسية 1438/ 1439هـ.

تحديث :- أعلنت وزارة التعليم، أن نتائج الطلاب والطالبات سوف تكون متاحة عصر اليوم الاثنين، عبر نظام نور، أو حساب ولي الأمر، وسيتاح رابط الاستعلام بالسجل المدني اليوم الساعة 4 عصراً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.