ايفون 8 يتميز بخصائص جديدة تعرف عليها لاول مرة و تعرف على موعد اطلاق iphone8

ايفون  احدى انبهارات شركة ابل  والذي حقق نجاحا عالميا غير مشهود في تاريخ صناعة الهواتف الذكية  استطاع iphone ان يطفو ويحلق في السماء بتحقيق اعلى نسب مبيعات لم يظهر لها مثيل مثل هواتف ايفون .

هاتف iphone 8 الذي كثر الحديث عنة بالكثير من المواقع والصحف العامية والمحلية  بماذا يمتاز هاتف ايفون 8 عن جميع الإصدارات السابقة من جميع هواتف اي فون اعتمدت شركة ابل الشركة المصنعة لهواتف iphone  في النسخة الجديدة من هاتف iphone 8 على الكثير من الامتيازات والخصائص الجديدة  التى تفيد المستخدم .

ايفون
iphone8

الجدير بالذكر ان الكثير من المحللون العالميين في صناعة الهواتف الذكية ان شركة ابل سوف تتربع على عرش  سوق  صناعة الهواتف الذكية حيث يتوقع المحللون ان هاتف ابل الجديد  iphone8   يستطيع تحقيق نسب مبيعات خيالية في هذة الصناعة .

موعد اطلاق هاتف ايفون 8 بالأسواق العالمية

منذ ان تم الحديث عن هاتف iphone8 الذي يمكن من خلالة  ان تحدث طفرة في صناعة  الاجهزة الحديثة وعالم التكنولوجيا لم تعلن شركة ابل في بيان رسمي عن الموعد الرسمي  لإطلاق هاتف iphone 8 في الاسواق الا ان جميع المواقع والصحف العالمية توقعت انطلاق او نسخة  لهاتف اي فون 8 نهاية العام الجاري.

iphone8
iphone8

مواصفات ومميزات هاتف ايفون 8 iphone

كشفت تسريبات من داخل شركة ابل عن  خصائص هاتفها الجديد iphone8  حيث انة يتميز بخاصية تعد هى الاولى من نوعها في تاريخ صناعة الهواتف الذكية  وبالرغم من ان  الشركة لم تعلن عن اسعار هاتف  ايفون 8  والموعد الرسمي لانطلاقة بالأسواق ولم تعلن ايضا عن مواصفات الهاتف الا ان التسريبات أفادت ان هذا الإصدار يتميز عن جميع الإصدارات السابقة للشركة .

iphone
iphone

حيث ان هذا الإصدار يتميز ايضا  بمستشعرات ليزر في سماعات الأذن ومستشعرات ليزر في الكاميرا الأمامية للتعرف على هوية مالكة  كما اوضحت التسريبات ايضا ان هذا  هاتف iphone8 سوف يصدر منة موديل بشاشة oled5.8 بوصة بخاصية اللمس  كما انها تعمل ايضا بمستشعرات بصمة الأصابع تحت الزجاج وذالك بحسب ما ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية  عن مواصفات ومميزات هذا الإصدار  من  هواتف ايفون .

تعتمد ايضا شركة ابل في  اصدار نسخة ايفون 8  على دقة الكاميرا العالية وذالك من خلال العمل علن تزيد الكاميرا بعدسة مذدوجة تجعل المستخدم  يستغنى نهائيا عن الكاميرا الاحترافية كما تعمل ايضا ابل على تزويد  الكاميرا الامامية بالكثر من الامكانيات والمزايا التى تجعل من الكاميرا الامامية افضل كاميرا سيلفى في العالم .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *