إستعلام نتيجة الآيلتس الموقع الرسمي ielts results وحجز موعد إختبار شهادة آيلتس الآن

نتيجة ايلتس ielts results, نستعرض علي حضراتكم عبر المقال نتيجة اختبار الايلتس أو قياس اللغة الإنجليزية, والطريقة الصحيحة للحصول على نتيجة شهادة آيلتس معتمدة من الجهات المختصة, فالكثير ممن يؤدون الاختبارات وينتهون يترقبون ظهور شهادة نتيجة آيلتس التي تعتبرها وزارة التعليم العالي شرطاً للقبول الجامعي وإلزام جميع طلبة الثانوية بها, وسنرفق لحضراتكم جميع الروابط الممكنة للاستعلام عن نتيجة إختبار الآيلتس.

الاستعلام عن نتيجة ايلتس 1443/2021 الموقع الرسمي

نتائج اختبار الايلتس ielts results, يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة شهادة ايلتس من خلال الدخول على الموقع الرسمي للآيلتس من خلال هذا الرابط, موقع نتيجة آيلتس 2017 لمعرفة النتيجة ودرجات الايلتس, وذلك عبر إدخال الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد ورقم الهوية الذي قام بالتسجيل به أولاً على الموقع.

يتم الكشف عن نتيجة آيلتس عقب أداء الاختبارات بـ 13 يوماً فقط حيث تجري الجهات المعنية سرعة الانتهاء من الإجراءات المطلوبة من أجل كسب الوقت والبوح سريعاً بالنتيجة من أجل أن يحصلوا عليها الطلاب دون انتظار كبير وترقب شديد منهم.

حجز موعد اختبار شهادة الايلتس ielts results

الجميع ممن يرغبون في حجز موعد دخول اختبار ايلتس يمكنهم الولوج على رابط تسجيل الدخول الذي نرفقه لحضراتكم الآن ومن ثم يمكن للجميع حجز موعد اختبار الايلتس من خلال الرابط, حجز موعد الآيلتس.

رابط شهادة نتيجة الايلتس 2021

كما ذكرنا لحضراتكم تصدر نتيجة الايلتس عقب أداء الاختبارات الخاصة باللغة الإنجليزية الذي يشمل تسعة مستويات الجميع يُدركها جيداً, وللاستعلام عن نتيجة ودرجات الايلتس يمكن الدخول على الرابط الخاص بها,ielts results.

إذا واجهتم أي مشكلة في الدخول عبر الموقع الرسمي لمعرفة نتيجة الايلتس 2017 من خلال الرابط المرفق أعلاه ، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات ، وسنُجيب على استفساراتكم في القريب العاجل بإذن الله.

تحديث: نوفر لكم الآن رابط موقع خاص بطرح جميع أسئلة ايلتس والتي يمكنكم من خلالها عمل جميع المراجعات الخاصة بأسئلة استماع، أسئلة قراءة، أسئلة محادثة، أسئلة قواعد ، كما يحتوي الموقع على الكثير من أسئلة اختبار الايلتس للأعوام السابقة.

نتيجة ايلتس 2021-2022

وهناك الكثير من التساؤلات يطرحها بعض الذين تقدموا لأداء اختبار شهادة الايلتس ، نتيجة الايلتس ما طلعت, نتيجة ايلتس لم تظهر اون لاين، ونود أن ننوه عليكم وكما تم التوضيح سابقاً أن النتيجة تظهر بعد أداء الاختبار بـ13 يوماً فقط حيث يُمكنكم بعدخا الاستعلام عن نتيجة الايلتس عبر من خلال الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه.

كما اوضح الموقع الرسمي لشهادة الايلتس أن المتقدم يستم تسليمه نسخة واحدة فقط من شهادة نتيجة اختبار الايلتس، أما في حالة تقدم بطلب الهجرة والحصول على الجنسية البريطانية او الكندية فهنا يتم منح الطالب نسختين من شهادة ايلتس شرط ان يُقدم الشخص ما يُثبت تقدمه للهجرة.

تعليقات

  1. نتيجتي مب طايعه تطلع امتحنت تاريخ 6-5-2017 وكتبت كل المعلومات صحيحه 100‎%‎ بس النتيجه ماتطلع شو السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *