هُنا : رابط الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف برقم الهوية

هُنا : رابط الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف برقم الهوية

الاستعلام عن أعفاء بنك التسليف برقم الهوية، أصبح الكثير من الأشخاص يقومون بعمليات البحث عن بنك التنمية الاجتماعي وعن شروط الإعفاء لذلك البنك من خلال تلك الفترات حيث نرى جميعا أن من أفضل البنوك الاقتصادية هو البنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية حيث يوجد مقره في المملكة العربية السعودية حيث يقوم هذا البنك على تسليف جميع الأشخاص المستحقة لأخذ القروض.

الاستعلام عن أعفاء بنك التسليف برقم الهوية

بنك التنمية الاجتماعية البنك السعودي للتسليف والادخار أتاح لجميع عملائها إمكانية معرفة أسماء المعفيين من بنك التسليف للذين تعافوا من دفع القروض المتبقية عليهم وذلك عن طريق رقم الهوية الوطنية، وذلك من خلال الدخول على موقع بنك التسليف والادخار السعودي الرسمي وذلك من اجل الاستعلام عن ديون بنك التسليف، وذلك ومن تلك الخطوات التالية.

  1. الدخول علي الموقع الرسمي لبنك التسليف والادخار السعودي من ثم.
  2. أضغط  على الرابط الخاص بخدمة حسابي من ثم
  3. سجل جميع البيانات اللازمة المطلوبة التي تتم ظهورها بعد اختيار خدمة حسابي وتكون تلك  البيانات هي  رقم الهوية الخاص بالعميل وكلمة السر من ثم.
  4. الضغط على  الزر الخاصة بكلمة موافق وذلك بعد  كتابة البيانات بصورة صحيحة من ثم.
  5. وعندما نرى صفحة جديدة سوف تظهر لك جميع المعلومات التي بها الكثير من الاختيارات الخاصة بالقروض التي سحبها أحد العملاء في الفترة الأخيرة.

وأخيرا نضغط على كلمة أقساط القروض لو كان أحد العملاء يحصل على قرض من بنك التسليف السعودي، كما يمكن الاتصال الخط الساخن 920008002، من الأحد إلى الخميس من الـ8 صباحًا إلى الـ5 عصرًا،ـ وفي الختام في حالة وجود آي استفسارات حول خدمة استعلام أعفاء بنك التسليف يمكن تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *