جامعة الملك فيصل بالسعودية تختتم البرنامج التدريبي

جامعة الملك فيصل بالسعودية تختتم البرنامج التدريبي

جامعة الملك فيصل، اختتمت اليوم جامعة الملك فيصل الأعمدة الرئيسية من التطوير الرئيسي لها، وقامت بمجموعة من الفاعليات قد جاءت تحت عنوان “إدارة الضغوط والسيطرة على العمل” وقد قام بتلك الفاعليات الدكتور خالد الهادي في القاعة الخاصة بالتطوير بكلية إدارة الأعمال، وذلك بحضور أكثر من تسع وعشرون موظفاً.

وقد قام الدكتور إبراهيم الذي يعد عميد التطوير والضمان للجودة أن التعليم الذي يستمر بالنجاح دائماً سيكون مطلب للجميع، خاصة في محاولة التنمية لمهارات الموظفين وذلك في مجال عملهم، حيث أن هذا البرنامج يدل على التعرف على صعوبات وضغوطات العمل التي قد تواجهه هو وزملائه، وكيفية التغلب على تلك الضغوطات بالكامل.

جامعة الملك فيصل تختم التدريبات والفعاليات

وقد تم إرسال البرنامج التدريبي إلي 18 عضو من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، تدريب يندرج تحت عنوان “التعلم المبني على المشاريع” والذي قد قامت بتنظيمه عمادة التطوير وضمان الجودة، وقد قام بتقديمه الدكتور فتحي للهيئة التدريسية بالجامعة، وذلك في قاعة التطوير كما ذكرنا سابقاً، وأكد الدكتور إبراهيم أن هذه المهارات ستفيد جميع من في الجامعة بالتطور والتعليم والمهارات التي ستزيد من قوتهم وقدراتهم العقلية للنمو  العقلي.

وقد أضاف الدكتور إبراهيم أن هذا البرنامج سيزيد من القدرة التعليمية للطلاب وسيحفزهم اكثر نحو تحقيق النجاحات المستمرة، وذلك من خلال تعلمهم مجموعة من المشاريع الفعالة للجامعة.

متوسطة القارة تكرم جبران عوجاي

قامت مدرسة القارة المتوسطة في محافظه الأحساء بتكريم اسم البطل جبران عوجاي، في احدي قاعات الاختبارات مقدرة دورة البطولي، وقامت بوضع مجموعة كبيرة جداً من الصور له تحت عنوان انت البطل أنت القدوة، كما تم وضع كلمة كلنا جبران على اللجان ولصقت عليهم وقام قائد المدرسة بالإشادة أيضاً إلي دور البطل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *