محمد ابو تريكة في قائمة الإرهابين وتصريحات خاصة من محاميه وهاشتاج تويتر تعترض

محمد ابو تريكة في قائمة الإرهابين وتصريحات خاصة من محاميه وهاشتاج تويتر تعترض

أثار خبر محمد ابو تريكة جدلا كبيرا وكثير من التساؤلات بعد قرار لجنة الجنايات وضع لاعب الكره المحبوب محمد أبو تريكة في قوائم الإرهاب، حيث استاءت جماهيره ومشجعين لهذا الخبر ومما سماه البعض افتراءا وظلما على معشوق جماهير النادي الأهلي صاحب الأخلاق الرفيعة .

تصريحات محمد عثمان المحامي الخاص محمد ابو تريكة

حيث صرح المحامي الخاص لأبو تريكة محمد عثمان قائلا “أولاً لابد أن نؤكد في هذا الإطار وبشكل قانوني واضح لا يقبل اللبس أن قرار محكمة الجنايات بإدراج محمد أبو تريكة على قوائم الإرهابيين باطل شكلا وموضوعا فقد صدر القرار بجلسة 12 يناير في غيبتنا ودون إعلامنا ولم نتمكن من إبداء أي دفوع قانونية تكشف موقف اللاعب”.

وأضاف أيضا أنه سوف يقوم بعمل طعن ضد هذا القرار أمام محكمة النقض خلال 60 يوما، واكد أيضا أن اللاعب محمد ابو تريكة موقفه سليم تماما وأن هذا الادعاء والقرار ما إلا افتراء لتشويه صورته أمام جماهيريته .

هاشتاج تويتر

كما انهالت الهاشتاج علي موقع التواصل الاجتماعية تويتر معبرين عن غضبهم لأبو تريكة ووضعه ضمن الأرهابين المنبوذين، واتفقوا على حسن سلوكه وعلى أخلاقه الرفيعة ومساهمته في رسم السعادة والبهجة في قلوب محبيه .

أسماء قائمة الإرهابين التي أقرت بها محكمة الجنايات

محمد أبو تريكة ، الرئيس الأسبق محمد مرسي، والمرشدان محمد بديع، ومحمد مهدي عاكف، وأبناؤهما، وعدد من القيادات الإخوانية أبرزهم خيرت الشاطر، وأبناؤه، وسعد الكتاتني رئيس مجلس النواب السابق، وعزب مصطفى، وعزة الجرف، عصام العريان، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

قدم أبو تريكة الكثير من البطولات والفوز الذي حققه للنادي الأهلي بشكل خاص ، ومنتخب مصر بشكل عام ، وقدم السعادة والابتسامة في قلب محبيه ، وتم أعتزاله في ديسمبر لعام 2013 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *