قطر تعرض الجنسية القطرية على الاسطورة ابوتريكة.. تعرف على التفاصيل ورد الساحر عليهم

قطر تعرض الجنسية القطرية على الاسطورة ابوتريكة.. تعرف على التفاصيل ورد الساحر عليهم

الاسطورة ابوتريكة ، نجم الكرة المصرية والعربية، والذي حاز على العديد من الألقاب الفردية التى صنعت منه نجمـًا عربيًا وأفريقيـًا لا يتكرر، كان أهم هذه الألقاب حصوله على أفضل لاعب فى أفريقيا 4 مرات وهو أكبر رقم قياسي للاعب عربى وأفريقى.

عرضت دولة قطر على النجم والأسطورة محمد ابوتريكة الجنسية القطرية حسبما ذكرت عدة مواقع إلكترونية مصرية أهمها فى خبر إنفراد لـ “بوابة الحكاية”،  حصل موقع ثقفنى على نسخه منه حيث أعلنت أن شخصية قطرية رفيعة المستوى وبارزة قد عرضت الجنسية القطرية على اللاعب المصرى محمد ابوتريكة، بعدما قد صدر ضده حكم بوضعة على قوائم الإرهاب وترقب وصوله إلى أى صالة مطار للخروج من مصر.

كما ذكرت أيضًا أن الاسطور محمد ابوتريكة لدية عقد طويل الأجل مع قناة “بى ان سبورت” الرياضية للتحليل والتعليق على ماتشات كرة القدم.

لماذا عرضت قطر الجنسية على الاسطورة ابوتريكة ؟

يًذكر أيضـًا أن هذا العرض ليس مقتصرًا على الاسطور محمد ابوتريكة وحده ولكنه على الكثير من الشخصيات العامة والمشاهير الأجانب وألمع الشخصيات الرياضية من أجل تجنيسهم بالجنسية القطرية.

وقال مصدر مقرب من اللاعب المصرى الاسطورة محمد ابوتريكة بأنه لن يقبل إطلاقـًا بمثل هذا العرض وأنه باقِ مصر مهما كانت الظروف.

ماهو رد فعل الاسطور ابوتريكة ؟

إلى الأن لم يصدر أى تعليق أو رد صريح ورسمى من الاسطورة محمد ابوتريكة ، فقد إلتزم الصمت، غير أنه غير معلوم إلى الأن هل ترك الدوحة وتوجه إلى أى مكان غير معلوم أم لا.

تعليقات

  • مصر ليست للبيع،كل مصري له الحق في ان يضل مصريا،ابو تريكة انسان مصري و عربي و عالمي،لا احد له الحق في ان يعرض عليه نزع قميص و طنيته،هو مصري الى ابعد الحدود،قطر تعرض على الذين لا وطن لهم و لا شخصية لهم بان يحملوا جنسيتها..ابو تريكة مواطن مصري و اسطورة لا ينالها جنون الساسة و السياسة..الجزائر احبته و تريده ان يقاوم صعاليك السياسة و اشباه الحكام…السلام عليك ورحمة الله وبركاته يا ابو تريكة و حفظك الله…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *