نتيجة مباراة مصر والارجنتين اليوم 18-1-2017 في كأس العالم لكرة اليد 2017

نتيجة مباراة مصر والارجنتين اليوم 18-1-2017 في كأس العالم لكرة اليد 2017

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين اليوم, مقامه الآن مباراة منتخب مصر والأرجنتين في إطار مباريات كأس العالم لكرة اليد 2017 التي تقام في فرنسا, وتتابع جماهير كرة اليد في مصر والوطن العربي نتيجة مباراة مصر والأرجنتين اليوم الأربعاء الموافق 18-1-2017 , التي نستعرضها على حضرتكم عبر المقال في الشوط الأول والثاني, مباراة مصر والأرجنتين التي تحمل نكهة خاصة لدي محبي وعشاق كرة اليد حول الوطن العربي والعالم.

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين اليوم

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مواجهة صعبة أمام منتخب الأرجنتين، ضمن مباريات الفراعنة بكأس العالم لكرة اليد المقامة بفرنسا, وتحمل المباراة طابعًا خاصًا لدى الجماهير، وكان منتخب مصر فاز في أولي مبارياته في كاس العالم لكرة اليد 2017 على منتخب قطر, بينما خسر أمام الدنمارك في المباراة الماضية.

مباراة مصر والأرجنتين اليوم تقام في تمام الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية, بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة, وتذاع المباراة على قناة بي ان سبورت 7 الناقل الحصري.

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2017

انطلقت المباراة منذ لحظات, وسنرفق لحضرتكم تغطية مستمرة عن نتيجة مباراة مصر والأرجنتين اليوم في الشوط الأول والثاني عقب تسجيل أي أهداف من كلا الطرفين, حيث يتابع نتيجة مباراة مصر اليوم في كرة اليد الكثير من الجماهير المحبة للبطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *