نتيجة مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم لكرة اليد رجال وفوز مصر وتأهل مصر للدور الثاني والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي عصر اليوم الأربعاء منتخبي مصر والأرجنتين لكرة اليد، على أرضية صالة اكور هوتيل أرينا ،وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من بطولة العالم لكرة اليد رجال، والمقامة حالياً في فرنسا.

ويحتل المنتخب المصري المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، حيث تمكن منتخب مصر لكرة اليد من الفوز في مواجهتين والخسارة في جولة وحيدة.

وقد نجح منتخب مصر في الفوز على منتخب قطر في أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة، قبل أن يتلقى الهزيمة على يد منتخب الدنمارك، ويعود للفوز مجدداً على حساب البحرين.

في المقابل فشل منتخب الأرجنتين في تحقيق أي فوز في المواجهات السابقة، حيث خسر من الدنمارك والسويد وقطر.

ويأمل رجال المنتخب المصري في تحقيق نتيجة الفوز وحصد نقطتي المباراة، من أجل التأهل للدور الثاني، حيث أن الفوز اليوم على الأرجنتين سيؤهل منتخب مصر للدور الثاني مباشرة دون النظر لباقي نتائج المجموعة، خصوصاً وأن المنتخب المصري سيواجه السويد في آخر مباراة له بالمجموعة.

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين وفوز منتخب مصر :

وقد تمكن منتخب مصر لكرة اليد الفوز على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 31-26، ليتأهل منتخب مصر للدور الثاني رسمياً، ويتبقى له مباراة أخيرة أمام السويد، والتي ستحدد ترتيب مصر في المجموعة.

موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم لكرة اليد رجال والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والأرجنتين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما سيتم بث أحداث المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة beIN Sports 7HD.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *