مشادات بين الحضري وكوبر قد تكلفه الترحيل ومحمود جنش بديلا عن الشناوي

مشادات بين الحضري وكوبر قد تكلفه الترحيل ومحمود جنش بديلا عن الشناوي

الحضري ، أفادت مصادر بوقوع مشادة كلامية بين الحضري وكوبر؛ قبل لقاء مصر مع مالي، إثر معرفته جلوسه على دكة الاحتياطي، ونزول الشناوى بدلا عنه ببداية مباراة منتخب مصر، الأمر الذي جعله يرفض حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة مع كوبر، مطالبهم إياهم باستدعاء لاعب أخر لكي يحضر اللقاء، إلا أن اللجنة الإعلامية المنظمة للمؤتمر أقنعت الحضري بأن البروتوكول يقضي بحضور المدير الفني مع الكابتن لكل فريق وليس أي لاعب أخر،كما هددت بوقوع غرامة على الفريق، الأمر الذي جعل الحضري يحضر المؤتمر ولكنه جلس غاضباً طوال فترة المؤتمر وخرج مسرعاً بعد انتهائه.

الحضري يؤزم الموقف

في نفس السياق حذر الجهاز الفني لـمنتخب مصر بقيادة كوبر اللاعب من عدم اللياقة واحترام تعليمات الجهاز الفني، وهدده برفع طلب لرئيس اتحاد الكرة وترحيله على الفور. الأمر الذي جعله ينصرف مسرعا إلى الحافلة قائلا :

«عاوزين يخلّصوا عليا، أنا جاى هنا ألعب مش أقعد على الدكة»

وبعد 26 دقيقة من بدء مباراة منتخب مصر أصيب الشناوي إصابة بالغة قد تكلفه الإقصاء أيضاً، وبينما أكمل السد العالي اللقاء بجدارة أشاد بها كل خبراء الكرة البارحة .

إلا أنه قد تأكدت مصادر صحفية من أن المدير الفني لـ منتخب مصر “كوبر” يفكر جدياً في أن يكون محمود جنش بديلاً عن الشناوي في حالة استبعاده، وذلك لأن إجراءات قدومه ستكون أسها بكثير من إجراءات قدوم محمد عوَاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *