نتيجة مباراة الجزائر وتونس كأس أمم أفريقيا الجابون 2017 فوز منتخب تونس وتشكيل تونس والجزائر والقنوات الناقلة المجانية للمباراة

نتيجة مباراة الجزائر وتونس كأس أمم أفريقيا الجابون 2017 فوز منتخب تونس وتشكيل تونس والجزائر والقنوات الناقلة المجانية للمباراة

يستضيف ملعب فرانسيفيل قمة عربية أفريقية عندما يلعب الجزائر وتونس، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثانية، من بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017.

المنتخبان العربيان تونس والجزائر فشلا في تحقيق الفوز في الجولة الأولى، حيث نجح المنتخب الجزائري في التعادل مع نظيره منتخب زيمبابوي بهدفين لكل منهما، فيما تلقى منتخب تونس الهزيمة على يد منتخب السنغال.

ويحتل منتخب الجزائر المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، مناصفة مع منتخب زيمبابوي، ويحل تونس في المرتبة الرابعة والأخيرة من المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط، فيما يحتل المنتخب السنغالي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويسعى كلا المنتخبين للفوز في تلك المباراة، خاصة وأنها تمثل عنق الزجاجة لكل منهما، ولاسيما وأن فرص منتخب تونس تبقى على آمالها في التأهل حال الفوز في تلك المباراة.

نتيجة مباراة الجزائر وتونس:

هذا وقد انتهى الشوط الأول بين منتخبي الجزائر وتونس بنتيجة التعادل السلبي.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني استطاع منتخب نسور قرطاج التقدم عن طريق اللاعب عيسى مندي، الذي سجل بالخطأ فيه مرماه في الدقيقة ال 50 من عمر المباراة.

ومع حلول الدقيقة 66 تمكن المنتخب التونسي من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق اللاعب سيلتي،  وسجل بن هني هدف الجزائر الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز منتخب نسور قرطاج بهدفين لهدف.

بهذا الفوز يكون منتخب تونس قد رفع رصيده للنقطة رقم 3، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد منتخب الجزائر عند نقطة وحيدة يحتل بها المركز الرابع والأخير.

موعد مباراة الجزائر وتونس:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الجزائر وتونس يوم الخميس 19-1-2017، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم الإطلاع على جدول بطولة أمم أفريقيا 2017 الجابون.

تشكيل منتخب تونس: ‌

حراسة المرمى: المثلوتي
خط الدفاع: بن يوسف، عبدالنور، نقاز، معلول.
خط الوست: خزري، فرجاني، سيلتي، بن عمر، المساكني.
خط الهجوم: عكايشي.

تشكيل منتخب الجزائر:

حراسة المرمى: ماليك عسلة.
خط الدفاع: مندي، مفتاح، بنسبعيني، غلام.
خط الوسط: بن طالب، قديورة، محرز، براهيمي، غزال.
خط الهجوم: إسلام سليماني

 

القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر:

هذا وسيتم بث أحداث مباراة تونس والجزائر على شاشة قناة beIN Max 1 ويعلق عليها حفيظ دراجي

وقناة beIN Max2 وسيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، كما ستقوم قناة Tele Congo بنقل أحداث المباراة، والتي تبث عبر القمر الصناعي هوت بيرد تردد 11623، ومعدل الترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *