نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسييداد ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا فوز فريق برشلونة

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسييداد ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا فوز فريق برشلونة

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً على مواطنه ريال يوسييداد، عندما يلتقي الفريقان في أمسية الخميس 19-1-2017، في ملعب أنويتا معقل فريق ريال سوسييداد، وذلك في إطار مرحلة الذهاب من دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

الفريق الكتالوني يعاني من أزمة ملعب الأنويتا، فقد فشل برشلونة في الفوز على سوسييداد بملعبه في آخر 8 مباريات في المنافسات.

في المقابل لم يهزم فريق ريال سوسييداد في آخر 5 مباريات خضها الفريق بكأس ملك إسبانيا، فيما لم يتلقى برشلونة الهزيمة في 21 مباراة من اخر 22 مباراة خاضها الفريق بنفس البطولة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسييداد:

هذا وقد نجح فريق برشلونة في فك عقدة ملعب أنويتا، بعد أن فاز عشية أمس الخميس على ريال سوسييداد بهدف نظيف، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

هدف المباراة الوحيد جاء من توقيع البرازيلي نيمار في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسييداد:

من جهته اختار لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة اللاعبين اللذين يدخلون قائمة فريقه أمام ريال سوسيداد ليلة اليوم الخميس.

حيث اختار إنريكي 18 لاعباً، وشهدت القائمة عودة اللاعب بيكيه من جديد، بالإضافة لروبيرتو ودينيس سواريز، فيما استبعد إنريكي كلا من: فيدال وجيريمي لسباب فنية، وكذلك فضل المدير الفني الإسباني إراحة شتيجين، فيما ظل غياب ألكنتارا عن القائمة بسبب بسبب فترة الاستشفاء من الإصابة.

حراسة المرمى: سيسلين، ماسيب.

خط الدفاع: بيكيه، روبيرتو، ماسكيرانو، أومتيتي، جوردي ألبا، لوكاس دين.

خط الوسط: بوسكيتس، جوميز، راكيتيتش، دينيس سواريز، إنييستا، توران.

خط الهجوم: ميسي، نيمار، سواريز، ألكاسير.

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسييداد والقنوات الناقلة :

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ريال سوسييداد وبرشلونة في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة برشلونة وريال سوسييداد على شاشة قناة beIN Sports 3HD، حيث قد تقرر أن يعلق على المباراة رؤوف بن خليف.

وسيدير اللقاء تحكيمياً الحكم جونزاليس خوسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *