تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم 25-1-2017 في ربع نهائي كأس ملك أسبانيا

تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم, تقام فى العاشرة والربع بتوقيت القاهرة مباراة مهمه للفريق الملكي ريال مدريد فى الدوري الأسباني, عندما يلاقي سيلتا فيغو علي ملعبة سانتياجو برنابيو ضمن مباريات دور ربع النهائي من كأس ملك أسبانيا, وتتطلع عشاق كرة القدم لمتابعة تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو اليوم الأربعاء الموافق 18-1-2017 في كأس الملك, والتى نستعرضها علي حضراتكم من خلال تقديم تغطية عن المباراة التى ستحدد أولي الملامح لتأهل الملكي ريال مدريد الي النهائي.

تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم, يدخل الملكي لقاء اليوم تحت قيادة المخضرم زين الدين زيدان الذي إستطاع أن يقصي إشبيلية فى لقاء الذهب والعودة بنصف النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا, ليتأهل الى دور ربع النهائي ويقابل سيلتا فيغو , وما زال الغريم التقليدي برشلونة يتقاسم معه الأدوار.

ريال مدريد سيدخل المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز في لقاء الذهاب, من أجل إراحة نفسة فى لقاء العودة وإستطاعة خطف الفوز والتأهل للنهائي الذي يسعي من خلالة الى تحقيق رقم قياسي بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم

نتوقع أن تكون تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 في كأس الملك, سوف تشهد قيادة اللاعب رونالدو لهجوم تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم, كما نتوقع أن يتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما بجانب رفيقة الدون, وسوف نُطالع حضراتكم على البيان الرسمي لتشكيلة ريال مدريد اليوم أمام سيلتا فيغو فور إعلانها رسمياً من قِبل زيد الدين زيدان مدرب الفريق.

تحديث تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو

سيلتقي ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم الاربعاء 25 يناير 2017 ضمن مباريات الإياب في دور ربع نهائي كأس ملك أسبانيا, وستعلن الجهات المختصة فى الجهاز الفني للملكي عن تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *