نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وفوز سيلتا فيجو

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وفوز سيلتا فيجو

على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث يلعب ريال مدريد وسيلتا فيجو مباراة ذهاب ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان فريق ريال مدريد قد تأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك بعد أن تمكن من إقصاء فرق إشبيلية، حيث فاز الريال على الفريق الأندلسي بثلاثية نظيفة في السنتياجو برنابيون قبل أن يتعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكل منهما في لقاء العودة على ملعب رامون سانشيز، ليتأهل الملكي لدور ربع النهائي بنتيجة إجمالية 6-3.

واستطاع سيلتا فيجو التأهل للدور ذاته، إثر إقصائه لفريق فالنسيا في دور ثمن النهائي، حيث تمكن سيلتا من تحقيق الفوز في الذهاب على ملعب ميستايا بنتيجة 4-1، قبل أن يعود للفوز مرة أخرى على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 2-1.

قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة سيلتا فيجو:

هذا وقد أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة فريقه التي ستخوض مباراة الليلة أمام سيلتا فيجو.

وقد اختار زيدان 19 لاعباً من أجل المشاركة في تلك المباراة، حيث شهدت قائمة الريال عودة إيسكو من جديد، بعد تعافيه من الإصابة، فيما غاب عنها كلاً من بيل ورودريجيز وكوينتروا وبيبي بداعي الإصابة،واستبعد زيدان كارفخال لأسباب فنية.

واشتملت القائمة على كلاً من :

حراسة المرمى : نافاس ، كاسيا ، يانيز .
خط الدفاع : راموس ، فاران ، ناتشو ، مارسيلو ، دانيلو .
خط الوسط : إيسكو ، كروس ، مودريتش ، إسينسيو ، كوفاسيتش , كاسيميرو .
خط الهجوم : رونالدو ، بنزيما ، موراتا ، فاسكيز ، ماريانو .

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو:

وقد انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بنتيجة 2-1، حيث سجل للفريق الضيف كلا من اياجو اسباس وجوني كاسترو، فيما سجل للريال البرازيلي مارسيلو.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو:

وسيتم بدء أحداث مباراة الذهاب بين ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد ويلتا فيجو على الهواء مباشرة وذلك على شاشة قناة beIN Sports 3HD، حيث سيقوم بالتعليق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *