كيف دافعت فتاة عن نفسها في المصعد أثناء التحرش بها

كتب: آخر تحديث:

دخلت  الفتاة إلي المصعد كعادتها كل يوم، ولم تكن  تتوقع في ذلك اليوم ما قد يحدث لها، وأثناء وجودها فتح باب الإسانسير ودخل شابين، فهذا شئ طبيعي يحدث  أثناء هبوط وصعود الإسانسير.

ولكن فجأة وجدت الفتاة الشابين يقوموا بنزع حقيبتها , والاعتداء عليها، فما كان منها إلا أن دافعت عن نفسها بشجاعة وقوة ولم تخاف منهم أو تضعف أمامهم، وقومتهم وجعلتهم كالفئران التي تزحف على بطنها من شدة المفاجأة.

هذه الفتاة الشجاعة استطاعت أن تثبت أن فتيات هذا الزمن يحملون من صفات القوة والشجاعة الكثير، بسبب التوعية والتنشئة الحديثة للبنات في المدارس والنوادي، وعلى مواقع التواصل، فأصبحوا يتعلمون كيف تدافع البنت عن نفسها ,ولا تخشى أحد إلا الله الذي يساندها في كل لحظات حياتها.

وهذه الشجاعة تحتاج إليها كل أنثى في هذا الوقت الذي انتشر فيه عدم الأمان، وأصبح فرصة للذئاب البشرية لممارسة جرائمهم  ضد الفتيات باعتبارهن ضعيفات ومغلوبات على أمرهن.

وإلى أن يعود الأمن والأمان إلي مصرنا الحبيبة  يجب على كل سيدة وفتاة أخذ الحذر ومحاولة تعلم الفنون القتالية والدفاع عن النفس لمواجهة إي مشكلة تواجهها مع مثل هؤلاء المجرمين كما فعلت تلك الفتاة التي تستحق كل التقدير.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.