نتيجة مباراة الجزائر وتونس الخميس 19 يناير وتشكيل الفريقين وتغطية للقاء

مباراة الجزائر وتونس ، في إطار منافسة من أقوي منافسات مباريات كأس الأمم الإفريقية، يقابل ثعالب الصحراء نسور قرطاج، ولنا أن نتوقع مباراة حارة وقوية يحاول فيها كل من المنتخبين اغتنام الثلاث نقاط لتسهيل مروره أمام منافسيه في نفس المجموعة ، وقد وصف رياض محرز – أفضل لاعب في إفريقيا لسنة 2016 – مباراة الجزائر وتونس بكونها مباراة النهائيات.

تعرف على ترتيب الفرق في مجموعات الكان الآن

موعد مباراة الجزائر وتونس

تقرر موعد مباراة الجزائر وتونس يوم الخميس 19 من يناير في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت السعودية، وسوف يحكم في اللقاء الحكم الدولي برنارد كاميل. وذلك على ملعب فرانس فيل الجديد.

تسبب كل من المنتخبين الجزائري والتونسي في خيبة أمال جماهيرهما خلال المباراة السابقة لكل منهما، فالمنتخب الجزائري تمكن من التعادل بصعوبة وبهدف المنقذ رياض محرز أمام زيمبابوي، بينما خسر المنتخب التونسي وتقبلت شباكه هدفين من منتخب السنغال في مباراته السابقة، وهذا ربما مل يخلق صعوبة هذه  المواجهة فكل من الفريقين يريدان اللحاق بما فاتهما وتعويض نقاطهما بعد تصدر السنغال للمجموعة بثلاث نقاط، وحصول كل من زيمبابوي والجزائر على نقطة وخروج تونس بلا شيئ بعد لعب المباراة الأولي في المجموعة لكل فريق.

القنوات الناقلة لـ مباراة الجزائر وتونس

اختصت باقة قنوات بي إن سبورت الفضائية الخاصة بحقوق بث مباريات كأس الأمم الإفريقية وعلى ذلك سوف تبث مباراة الجزائر وتونس على شاشة قناة بي إن ماكس بتعليق من الكابتن حفيظ دراجي، ويمكنك معرفة ترددات القناة الناقلة الخاصة من الرابط التالي ترددات القناة الناقلة للمباراة الخاصة والمجانية، إلا أن هناك بعض القنوات المجانية والتي أعلنت عن نقلها للمباراة مجاناً عبر شاشتها ويمكن التعرف على تردداتها عبر الرابط التالي ترددات القنوات المجانية الناقلة للمباراة.

تشكيل الفريقين في مباراة الجزائر وتونس

  • بالنسبة للمنتخب الجزائري فسوف نرى مبلوحي في حراسة المرمى، ياسين برهامي وإسلام سليماني ورياض محرز في الهجوم أما عن خط الوسط فسيتولى أمره كلاً من نبيل بن طالب وقديورة و إسلام سوداني، وسيقوم كلاً من فوزي غلام و رامي سبعيني وماندي وبلخيثر بمهام الدفاع.
  • بالنسبة للمنتخب التونسي فسوف نرى البلبولي في حراسة المرمى، ومعلول والنقاز في الهجوم، صيام بن يوسف وأيمن عب النور وفرجاني ساسي وحمزة في خط الوسط، وسيتولى مهتك الدفاع كلاً من عزوني والسليتي والعكايشي والمساكني.

وسوف نتابع معا نتيجة مباراة الجزائر وتونس أولا  بأول منذ بداية اللقاء.

نتيجة مباراة تونس والجزائر

تونس 2 – الجزائر 1

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *