تعرف على مواصفات وموعد ايفون 8 الجديد iphone 8

ايفون 8 iphone  هو الإصدار القادم لشركة آبل بعد أن أطلقت منذ عدة شهور iphone7 ، آكدت شركة آبل العالمية أنها تعتزم إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكي والأكثر انتشارًا ونجاحـًا في العالم ايفون 8 iphone  في الفترة المقبلة.

موعد إطلاق  ايفون 8

الكثير من عشاق شركة آبل وبالأخص عشان الهاتف ايفون يتسألون عن موعد إطلاق الهاتف iphone8 ، فقد ذكرت عدد من الأخبار المسربة في كثير من المواقع الإلكترونية والصحف العاليمة أن موعد إزاحة الستار عن الهاتف ايفون 8 iphone 8 الجديد سيكون في نهاية هذا العام 2017.

مواصفات ايفون 8  الجديد

قالت بعض الأخبار الصحفية المسربة أنه من المتوقع أن يكون الهيكل الخارجي للهاتف الجديد ايفون 8 هو الزجاج بشكل كامل حتى يعطى شكل أكثر جاذبية وجمالًا، وأن شاشته ستكون بدون أطراف مما يجعله مختلفـًا عن كل اصدارات الهاتف السابقة، كما أن شاشته ستكون Oled عالية الدقة.

كما أنه ذكر أن لون الهاتف سيكون مفاجأة للجميع وقالت بعض الأخبار بأنه سيكون اللون الأزرق القاتم والأسود والرمادي بعدة درجات جديدة بدلًا من الألوان السابقة  الفضي والذهبي.

يذكر أيضـًا انه سيكون مقاومـًا للماء من أجل حمايته، وهذه هي أول ميزة للهاتف الجديد ايفون 8 ليكون مختلفـًا عن كل الأصدارات التي سبقته.

كما أن الشاحن سيتم استبداله بسماعات وشاحن لاسلكي ولن يحتاج إلى أسلاك، وهو ما يؤكد أن الهاتف سيكون أكثر نحافة وأناقةً من السابق.

مواصفات كاميرا ايفون 8

قالت بعض الأخبار التي تداولتها الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية أن كاميرا ايفون 8 ستكون مزودة بعدسة مزدوجة عالية الدقة، وبعدة خصائص مختلفة في مجال التصوير، وهو ما قد يكون بديلًا للكاميرات الاحترافية فيما بعد، أما عن الكاميرا الأمامية فستكون مزودة بفلاش، وعدة خصائص مذهلة حتى تصبح الكاميرا الأولى على العالم في تصوير السيلفى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *