عاجل تم العثور على وثائق خاصة وأشياء متعلقة بالطائرة الروسية

كتب: آخر تحديث:

اعلن “فلاديمير  بوتشكوف “وزير الطوارئ الروسي أن روسيا ستبحث لمسافة 45 كيلومتر  في مكان تحطم الطائرة الروسية وسيتم التوسع بصورة أكبر، بينما ذكرت “وكالة روسيا اليوم “أن لجان التحقيقات التي أرسلتها روسيا إلى مصر وجدت بعض “الوثائق التي تخص الطائرة الروسية وبعض الأشياء التي سوف تساعد رجال التحقيق.

الجدير بالذكر أن الطائرة الروسية كانت قد تحطمت في الحسنة أحد المناطق الواقعة في شبه جزيرة سيناء من ارتفاع مقداره 31 ألف قدم بمعدل 6000 قدم في الدقيقة مما اسفر عن تحطمها وفاة كل من فيها أضافه إلى طاقم الطائرة، والمعروف أن السلطات المصرية اكتشفت مكان وجود الطائرة بعد اختفاءها في وقت قياسي دون تدخل أي جهة أجنبية.

وتم تكليف كل من وزارة الصحة والطيران وبساعدة القوات المسلحة بنقل الجثامين إلى  مطار الماظة ثم إلى مشرحة زينهم، بينما  أمر النائب العام بإرسال لجنة من المحققين إلى مكان تحطم الطائرة من رجال النيابة للتعرف على ملابسات الواقعة.

وفى روسيا حسب نشرة الموقع الرسمي للكرملين دعي الرئيس بوتين الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات ,وأسباب سقوط الطائرة المدنية” أير باص ” التي سقطت في سيناء جنوب العريش.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.