نتيجة الصف الأول الإعدادي 2017 الترم الثاني , نعلم جميعا أن الطلبة والطالبات بالصف الأول  الإعدادي أوشكوا على الانتهاء من الامتحانات للفصل الدراسي الأول، فيتجه أولياء الأمور والطلاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم للبحث سريعا عن ظهور نتائجة الامتحانات للصف الأول الإعدادي، ومن أجل ذلك يقدم موقعنا ثقفني تغطية كاملة وتحديث لنتائج الامتحانات فور ظهورها واعنها عبر موقع   وزارة التربية والتعليم والذي يشمل محافظة  دمياط, المنيا, سوهاج, أسيوط, البحيرة شمال سيناء الشرقية والفيوم جميع النتائج للامتحانات الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس  سنوفرها لكم.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2017 الترم الثاني

يشعر جميع الطب دائما بحالة ترقب مستمر لظهور نتائج الامتحانات والتي يتم اعنها من قبل وزارة التربية والتعليم، والتي يتم نقلها لكم سريعا من خلال تحديث المقال لنتائج الصف الأول الإعدادي 2017 للترم الأول

نتيجة الصف الأول الإعدادي.. موقع وزارة التربية والتعليم www.moe.gov.eg

تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتائج الامتحانات عبر نافذة موقعها الإليكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتي يتم تتبعها من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج الامتحانات برقم الجلوس فور ظهورها، تحديث يومي تفصيلي من خلال هذا التقرير للإعلان عن نتائج الصف الأول الإعدادي 2017 رقم الجلوس للترم الأول بمختلف المحافظات، حيث سنضع لكم رابط الاستعلام،  نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الاول 2017 بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2017.

تحديث المقال اليوم الأربعاء7 يناير 2017

ومتابعة مستمرة من خلال هذا المقال الذي يعرضه لكم موقعنا ثقفني لـ نتائج الصف الأول الإعدادي 2017، حيث ينتظر الطلاب  لمرحلة الصف الإعدادي نتائج الامتحانات والتي سنعرضه إليكم فور إعلانها من جهة وزارة التربية والتعليم، كما سيعرض لكم المقال أسماء الأوائل بالصور

 موعد إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ن ظهور نتيجة الأول الإعدادي، حيث أكد أن نتيجة الأول الإعدادي من المقرر تظهر خلال أيام بموقع وزارة  التربية والتعليم، ومن هنا يقوم بدوره موقع ثقفني الذي سيبقي على متابعة مستمر لحين ظهور النتيجة، ليرصدها لكم على الفور.

ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي

مازالنا في حالة إنتظار لـ لظهور نتائج الصف الأول الإعدادي، ومتابعة لموقع وازرة التربية والتعليم، نتيجة الصف الأول الإعدادي هي من أهم النتائج التي يظل أولياء الأمور بحالة قلق وترقب مستمر، حتي يتم ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي. 

 

حيث تم إعلان نتائج المرحلة الابتدائية أمس بجميع المحافظات والتي نقلنها لكم من خلال الرابط أدناه الخاص بمراحل الابتدائية، كما سيتم الإعلان عن نتائج الصف الأول الإعدادي خلال الساعات القادمة، والتي نباشرها من موق وزارة التربية والتعليم لنرفقها إليكم.  

تم اعتمد  نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، من قبل اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، اليوم، كما أعلن أن نسبة نجاح بلغت 83.7%.

هذا وقد ذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان إلى 76 ألفا و962 طالبا وطالبة، بينما عدد الحضور 757 طالبا وطالبة، كما جاء عدد الناجحين 633 ألفا و56 طالبا وطالبة.

كم أكد أن  نسبة نجاح البنين أقل من نسبة نجاح الفتيات، بلغت نسبة نجاح الفتيات 84.9%، بينما بلغت نسبة نجاح طلاب البنين إلى 82.5%، هذا وجات إدارة المنتزه أولاً ثم إدارة شرق ويليها.


تحديث اليوم 12 مايو 2017

تم ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني الان من قبل وزارة التربية والتعليم، فيمكنكم الأستعلام عنها عبر الرابط المرفق بالاعلي لجميع المحافظات.