” الآن” نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 الترم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس -تابع نتيجة أسيوط الان

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 الترم الأول , نعلم جميعا أن الطلبة والطالبات بالصف الأول  الإعدادي أوشكوا على الانتهاء من الامتحانات للفصل الدراسي الأول، فيتجه أولياء الأمور والطلاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم للبحث سريعا عن ظهور نتائجة الامتحانات للصف الأول الإعدادي، ومن أجل ذلك يقدم موقعنا ثقفني تغطية كاملة وتحديث لنتائج الامتحانات فور ظهورها واعلنها عبر موقع   وزارة التربية والتعليم والذي يشمل محافظة  دمياط, المنيا, سوهاج, أسيوط, البحيرة شمال سيناء الشرقية والفيوم جميع النتائج للامتحانات الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس  سنوفرها لكم.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2018 الترم الأول

يشعر جميع الطب دائما بحالة ترقب مستمر لظهور نتائج الامتحانات والتي يتم اعنها من قبل وزارة التربية والتعليم، والتي يتم نقلها لكم سريعا من خلال تحديث المقال لنتائج الصف الأول الإعدادي 2017 للترم الأول

نتيجة الصف الأول الإعدادي.. موقع وزارة التربية والتعليم www.moe.gov.eg

تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتائج الامتحانات عبر نافذة موقعها الإليكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتي يتم تتبعها من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج الامتحانات برقم الجلوس فور ظهورها، تحديث يومي تفصيلي من خلال هذا التقرير للإعلان عن نتائج الصف الأول الإعدادي 2018 رقم الجلوس للترم الأول بمختلف المحافظات، حيث سنضع لكم رابط الاستعلام،  نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الاول 2017 بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2018.

ومتابعة مستمرة من خلال هذا المقال الذي يعرضه لكم موقعنا ثقفني لـ نتائج الصف الأول الإعدادي 2018، حيث ينتظر الطلاب  لمرحلة الصف الإعدادي نتائج الامتحانات والتي سنعرضه إليكم فور إعلانها من جهة وزارة التربية والتعليم، كما سيعرض لكم المقال أسماء الأوائل بالصور

 موعد إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ن ظهور نتيجة الأول الإعدادي، حيث أكد أن نتيجة الأول الإعدادي من المقرر تظهر خلال أيام بموقع وزارة  التربية والتعليم، ومن هنا يقوم بدوره موقع ثقفني الذي سيبقي على متابعة مستمر لحين ظهور النتيجة، ليرصدها لكم على الفور.

 

ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي

مازالنا في حالة إنتظار لـ لظهور نتائج الصف الأول الإعدادي، ومتابعة لموقع وازرة التربية والتعليم، نتيجة الصف الأول الإعدادي هي من أهم النتائج التي يظل أولياء الأمور بحالة قلق وترقب مستمر، حتي يتم ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي. 

حيث تم إعلان نتائج المرحلة الابتدائية مؤخراً بجميع المحافظات والتي نقلنها لكم من خلال الرابط أدناه الخاص بمراحل الابتدائية، كما سيتم الإعلان عن نتائج الصف الأول الإعدادي خلال الساعات القادمة، والتي نباشرها من موق وزارة التربية والتعليم لنرفقها إليكم.  


 

تحديث: تم ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول الان من قبل وزارة التربية والتعليم، فيمكنكم الأستعلام عنها عبر الرابط المرفق بالاعلي لجميع المحافظات.

إليكم روابط نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات 

محافظة قنا  رابط استخراج النتيجة 
محافظة سوهاج رابط استخراج النتيجة 
محافظة الشرقية رابط استخراج النتيجة 
محافظة الدقهلية رابط استخراج النتيجة 
محافظة بورسعيد رابط استخراج النتيجة 
محافظة المنيا رابط استخراج النتيجة 
محافظة طنطا رابط استخراج النتيجة 
محافظة الاسماعيلية رابط استخراج النتيجة
محافظة الاقصر رابط استخراج النتيجة  
محافظة الغربية رابط استخراج النتيجة 

تعليقات

  1. الاسم/يوسف سمير يوسف سيد الصف/الاول الاعدادى المدرسة/دلاص الاعدادية بنين
    رقم الجلوس/158 الادارة/ادارة ناصر

  2. نفسى اعرف نتجة الامتحان بتعتى واسمى يوسف حسين كامل عبد الرحمن ور قم الجلوس 221 مدرسة ابوبكر الصديق الصف الاول الاعدا دى

  3. انا عايزه تيجة اكمتحان الصف الاول الاعدادى الترم الاول دولقتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *