رابط صندوق التنمية العقارية 1438هـ .. الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم بوابة سكني

رابط صندوق التنمية العقارية 1438هـ .. الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم بوابة سكني

صندوق التنمية العقارية ، قام اليوم بتوجيه نداءات للمواطنين الموجودين على القوائم الخاصة بالانتظار بنظام القروض، لتحديث البيانات الخاصة بهم عبر البوابة الإلكترونية التي تتبع صندوق التنمية العقارية، وقام الصندوق بإرسال رسائل نصية للعديد من المواطنين المسجلين بالموقع مطالباً إياهم بتحديث بياناتهم لدى الصندوق لاستكمال بياناتهم كما أرسل لهم رابط تحديث البيانات.

صندوق التنمية العقارية يدعوا المواطنين لتحديث بياناتهم

حيث أصدر صندوق التنمية العقارية تعميماً لكافة الموظفين التابعين له بجميع فروعه، بضرورة تبليغ المواطنين المتواجدين على القوائم الخاصة بالانتظار وكذلك تبليغ المواطنين الذين تقدموا بطلبات قبل ذلك، والمواطنين الذين تم إعلانهم بالموافقة، ليقوموا بتحديث البيانات الخاصة بهم ليمكن التعامل مع طلباتهم، ويتم التحديث من خلال بوابة الصندوق الإلكترونية، ويتم استثناء الحالات التي لا يمكنها القيام بتحديث بياناتها بنفسها، ويحتاجون للموظفين الموجودين بالفروع لمساعدتهم.

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية

وأوضح التعميم أنه سوف يتم ترتيب الإعلان بشكل منظم عن تحديث الأرقام وفقاً لتاريخ التقديم، وكذلك المواطنين الذين تم الإعلان عن الموافقة على طلباتهم، وقد يحدث الانتظار على أن يتم إصدار جميع الطلبات المحدثة في صورة دفعاتكما تم سابقاً عند الإعلان عن الدفعات التي تم الموافقة على طلباتهم من قبل، ونعرض لكم اليوم على موقعنا الرابط الخاص بتحديث البيانات للمواطنين عبر رابط صندوق التنمية العقارية ويتمنى موقعنا لجميع المتقدمين التوفيق والتيسير إن شاء الله تعالى.

نية الصندوق بمنح قروض جديدة لقوائم الانتظار

أعلن أيهم اليوسف مشرف صندوق التنمية العقاري عن استهداف الصندوق للقضاء على القوائم الخاصة بالانتظار في خلال الخمس سنوات القادمة،وأوضح أيهم اليوسف اليوم الإثنين في مقابلته مع قناة “الإخبارية” أن “هدفنا أن نقضي على قوائم الانتظار خلال 5 سنوات، والتي تضم أكثر من 500 ألف مواطن تقدموا بطلبات للصندوق، ممتدة على مدار 13 عاما”.

وأوضح مشرف صندوق التنمية العقاري أن أعداد المواطنين الذين تم الإعلان عن أسماؤهم ولم يقوموا باستلام قروضهم بعد بلغ حتى الآن ثمانون ألف شخص،وأوضح اليوسف : “لأن لهم أولوية، لن يتم إدخالهم في البرنامج على نظام الدفعات، وإنما يحق لأي شخص صدرت له موافقة سابقة أن يحدّث بياناته، وبعد 15 فبراير يستطيع الذهاب للبنوك شأنه شأن أي مواطن صدر اسمه في الدفعات”.

ومن المقرر أن تنطلق البوابة الإلكترونية الخاصة بالصندوق خلال الشهر الحالي، وتقدم البوابة للمواطنين العديد من الخدمات مثل الاستعلام عن رصيد القرض وحالته.وتوقعت بعض المصادر أن يقدم الصندوق للمستفيدين العديد من الخيارات مثل الحصول على وحدة سكنية أو تمويل مالي.

اعلن مصدر مسئول داخل صندوق التنمية العقاري عن نية الصندوق منح مستحقي القروض على قوائم الانتظار وإنه سوف يتم  الإعلان عن ذلك قريباً وقد بلغ مقدار القروض المتوقعة 7700.

أعلن صندوق التنمية العقارية إن المواطنين بانتظار إطلاق أكبر منتجات سكنية تقدر 280 ألف وحده سكنية وهي الأضخم في تاريخ المملكة العربية السعودية.

تحديث: سوف يتم الإعلان عن أسماء مستحقي قروض صندوق التنمية العقارية في منتصف الشهر القادم فبراير، وسوف نعرض لكم الأسماء حال عرضها.

يمكن لحضراتكم الاستعلام عن أسماء مستحقي منتجات وزارة الإسكان من خلال رابط موقع سكني وأيضاً من خلال رابط بوابة اسكان يمكنكم معرفة القروض السكنية، وقد تقرر طرح عدد كبير من المنتجات السكنية والقروض العقارية والأراضي السكنية خلال الأيام المقبلة.

الدفعة الثالثة بوابة سكني

تحديث: أعلن منذ قليل عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة عبر بوابة سكني ورابط صندوق التنمية العقارية ، وقد أوضح وزير الاسكان الدكتور ماجد الحقيل عن 18799 مستفيد من الدفعة الثالثة، يستفيد منها منطقة جازان 2500، وتستحوذ منطقة الرياض على أكبر دعم للمتقدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *