أسماء ضحايا تفجير نادي الشرطة بالعريش اليوم

كتب: آخر تحديث:

قام جماعة من الإرهابين صباح اليوم الأربعاء بتفجير نادي الشرطة بمحافظة العريش عن طريق سيارة مفخخة، وقد اسفر الحادث عن مقتل شرطي وجنديين وإصابة آخرون.

وقد استطاعت أجهزة الأمن التعرف على هويات القتلى والمصابين، حيث استشهد الشرطي احمد محمد عبد الرحيم 45 عاما، والمجند علي خليل وحلمي خليل 34 عاما.

كما أصيب اربعه من أفراد الشرطة وهم: مجند محمد رجب بكري 21 سنة وإصابته جرح قطعي بالساق اليسري طوله 7 سم، مجند حمادة هيثم أحمد 21 سنة من الفيوم وإصابته جروح متهتكة بالذراع الأيمن وجرح قطعي أسفل العين اليمني.

كما أصيب أيضا مجند حسن محمد محمود 23 سنة من الإسكندرية وإصابته جرح بفروة الرأس طوله 3 سم وكدمات متفرقة بالجسد، ومحمد عبد الحميد احمد 22 سنة من طنطا وإصابته كدمات وجروح متفرقة بالجسد.

وأصيب أيضا في التفجير خمسة مدنيين وهم: عاطف حسين منسي 54 سنة من العريش وإصابته جروح بالرأس ونزيف داخلي بالمخ، و مبروك محمد مبارك 35 سنة من العريش وإصابته جرح بالوجه طوله 3 سم، ومحمد حمدان محمد بكير 17 سنة من حي أبي صقي بالعريش وأصيب بشظايا متفرقة بالجسد.

كما أصيب أيضا تسنيم عبد الناصر محمود 17 سنة أصيبت بانهيار عصبي، ومصطفي شعبان جابر 36 سنة من القاهرة وأصيب بجرح بالقدم اليمني والساعد الأيسر، ونقل المصابين إلي مستشفيات العريش.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.