بوابة الدعم سكني sakani : أسماء مستفيدي الدعم السكني الذكي والتمويل العقاري الدفعة الجديدة

بوابة الدعم سكني sakani ، حدد برنامج سكني الفئات المستفيدة من برامج وآلية الدعم السكني الذكي الدعم الذكي والتمويل العقاري، بخلاف تحديد موعد إعلان أسماء مستفيدي الدعم السكني الذكي وفقاً لإعلان الإسكان طرح 300 ألف منتج سكني للمواطنين خلال عام 2018، شملت وحدات سكنية وقروض تمولية من صندوق التنمية العقاري بالتعاون مع البنوك والمؤسسات المالية المعتمدة، وانتهاج الدعم الذكي لتحديد الفئات المستفيدة أو المستحقة للدعم السكني الذكي.

أوضح برنامج سكني طريقة احتساب الدعم السكني في الماضي، وآلية تطبيق الدعم الذكي ضمن حزمة المنتجات السكنية الجديدة، بما يتوافق ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، وبرنامج حساب المواطن، حيث وضعت معايير جديدة لتحديد المستحقين للوحدات السكنية والقروض التمويلية لتحديد الفئات المستفيدة ضمن آلية الدعم السكني الذكي .

بوابة الدعم سكني sakani الفئات المستفيدة

أوضح بوابة الدعم سكني sakani ، أن طريقة تحديد الدعم والفئات المستحقة ستراعي الشروط التالية،والتي لم يعلن بها من قبل، حيث حدد سكني من هم الفئات ذات الأولوية والمشمولة بالدعم والتي توافقت مع توجهات برنامج حساب المواطن، وهم:

  • الأولية في الدعم السكني سيوجه للأسر ممن هم أشد حاجة.
  • القدرة الشرائية وفق شرائح الدخل.
  • تمويل عدد كبير من المستحقين.

قديماً كان الدعم السكني لا يراعي الفئات العمرية، ولا يكترث برنامج الدعم السكني بالقدرة الشرائية، ولا شرائح الدخل.

مميزات الدعم الذكي الجديد ومنتجاته

يُسهم برنامج الدعم السكني الجديد في رفع عدد المستفيدين ليكون 6 أضعاف من هم كانوا يستفيدون في الماضي، ويقلل مدة الانتظار للمستفيد من 11 عام وحتى 5 أعوام، وللتعرف على أسماء مستحقي الدعم السكني الجديد والتي ستعلن كل شهر ميلادي.

بوابة سكني إعلان أسماء مستفيدي الدعم السكني الذكي

اليوم الخميس 15 يونيو 2018 هو موعد الإعلان عن سادس دفعات برنامج الدعم السكني الذكي ضمن رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول السكني، حيث يتم الإعلان عن 8300 من مستحقي القروض والوحدات والتراضي السكنية الجديدة.

ننشر لكم الآن رابط الاستعلام عن كشوف أسماء مستحقي قروض الصندوق العقاري وكذلك برنامج الدعم السكني وزارة الإسكان الدفعة الثالثة لشهر فبراير على بوابة الدعم سكني sakani :

استعلام عن مستحقي الدعم السكني

بوابة سكني sakani تعرض كافة البيانات والتفاصيل المتعلقة بما هو مطلوب من إجراءات سيقوم بها المستفيدين من أولى دفعات الدعم السكني، وفرت وزارة الإسكان عبر بوابة سكني 1439، أسماء مستحقي الدعم السكني بالدفعة الأولى والدفعة الثانية، ولمعرفة كشوف أسماء وأرقام المستفيدين زور الروابط المبينة بالموضوع.

الدخول لموقع بوابة سكني sakani عن اسماء مستحقي الدعم عن شهر فبراير 2018 حيث تم طرح 20514 ما بين قرض عقاري مدعوم أو منتجات الإسكان من فلل وشقق سكنية وأراضي وفق الصورة المبينة بعالية، ويمكن الآن الاستعلام عن المستحقين للدعم ومتابعة بوابة اسكان وموقع الصندوق العقاري لتخصيص المنتجات والموافقة عليها .

تحديث 15-7-2018: وزارة الإسكان نشرت تفاصيل 25048 منتج سكني مدعوم من حيث القروض أو قطع الأراضي، أو الوحدات السكنية في دفعتها السابعة لشهر يوليو 2018 المرفق بيانها بعالية، والتي يمكن الاستعلام عنها برقم الهوية الوطنية .

تعليقات

  1. السلام عليكم
    يا امة محمد انا من رمضان الي راح وهم يقولون لي انتظر التحديث
    طيب متى؟
    يردون ما ندري ياليت تفيدون اذا احد عنده خبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *