سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم | تحديث يومي على مدار الساعة

سعر الدولار في السوق السوداء ، ارتفع سعر العملة الخضراء في البنوك وذلك بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري، واعطي الحرية الكاملة للبنوك في تحرير سعر الصرف وذلك على حسب العرض والطلب لدي كل بنك، ويرجع هذا القرار لتقديم حلول لتثبيت سعر الدولار والقضاء على السوق السوداء .

سعر الدولار في السوق السوداء

ارتفع سعر الدولار في السوق الموازية ويرجع إلى قله المعروض من العملة الخضراء وزيادة الطلب عليها من المستثمرين وأصحاب الشركات لاحتياجهم لاستيراد ما يلزم السوق المصري من احتياجات سلع ومنتجات أساسية، ويصدر البنك المركزي العديد من القرارات لتثبيت سعر الدولار في البنوك، من اجل السيطرة على السوق السوداء .

ارتفاع وانخفاض سعر الدولار في البنوك

يؤثر ارتفاع وانخفاض سعر الدولار في البنوك على المواطن المصري وعلى الحياة اليومية للفرد من حيث الميزانية لمصاريف اليوم للفرد، فارتفاع سعر الدولار الأمريكي يرتفع سعر المنتجات والسلع الأساسية لاحتياجات المواطن بل وزيادة في اسعار الدواء وأسعار السلع التمونية أيضا، وهذا يزيد من الأعباء على الفرد، وبانخفاض سعر الورقة الخضراء في البنوك تنخفض اسعار السلع وتستقر الأسعار في السوق المصري .

سعر الدولار اليوم الأربعاء28/6/2017

استقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، فيتراوح سعر العملة الخضراء في السوق السوداء ما بين  18.11 جنيه مصري للشراء،  و18.20جنيه مصري للبيع، وقد يختلف السعر بعض الشيء على حسب التاجر والمكان أيضا، كما سجل متوسط سعر صرف الدولار المتداول اليوم في اكبر البنوك المصرية، ويرجع استقرار سعر الدولار في السوق السوداء إلى حالة الثبات الدولاري بالنبوك المصرية.  

سجل سعر الدولار في البنوك الحكومية حيث سجل بنك أبو ظبي الوطني 18.10 جنيه للشراء، 18.17 جنيه للبيع، كما سجل في البنك الأهلي المصري 17.95 جنيه للشراء، و18.05 جنيه للبيع، وبلغ في بنك القاهرة 18.00 جنيه للشراء، و18.10 جنيه للبيع، وبنك الإسكندرية 18.05جنيه للشراء، و18.15جنيه للبيع، وسجل بنك مصر  17.95 جنيه للشراء، و18.05 جنيه للبيع، والبنك المصري الخليجي نحو 18.05 جنيه للشراء، و18.15 جنيه للبيع .

وصل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي نحو 18.05 جنيه للشراء، و18.15 جنيه للبيع، كما بلغ سعر الدولار في بنك كريدي  أجريكول 18.07 جنيه للشراء، و18.17 جنيه للبيع.

إليكم اسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك  تحديث مستمر على مدار اليوم والساعة لحظه بلحظه فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *