التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع وزارة الاسكان السعودية، رابط استعلام اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني من رابط إسكان eskan على بوابة الإسكان، بعد الإعلان عن موقع سكني الجديد، ضمن برنامج سكني لتوفير 280 ألف منتج ما بين وحدات سكنية أو قروض تمويلية، بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، والبنوك والمؤسسات السعودية، وسط حزمة تسهيلات كبيرة، وستجدون رابط موقع وزارة الاسكان ورابط إسكان للاستعلام  اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني.

أعلن وزير الإسكان ماجد الحقيل، عن أكبر برنامج للدعم السكني والتمويل العقاري، والإشارة لطريقة استعلام اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني من موقع وزارة الإسكان، بخلاف الإشارة للهدف من برنامج سكني الجديد وما سيقدمه من دعم للقطاع العقاري السعودي.

رابط استعلام مستفيدي الدعم السكني برنامج سكني موقع وزارة الاسكان السعودية

شهد المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الاسكان اليوم الإعلان عن تفاصيل هامة حول برنامج سكني الجديد، والمميزات التي سيقدمها لمواطن السعودي والهدف من إطلاق برنامج سكني، وتماشيه مع رؤية المملكة 2030 لتحقيق التنمية الاقتصادية.

اهتم برنامج سكني بوضع معايير جديدة لتحديد أولوية تقديم قروض التمويل العقاري، وتخصيص الوحدات السكنية للمواطنين، وتم الإعلان عن 280 ألف منتج سكني، سيتم البدء في تسليمهم للمواطنين بجميع المناطق بدايةً من شهر فبراير المقبل، والاستعلام لمستحقي الدعم من بوابة إسكان eskan.

تحديث: نشر موقع وزارة الإسكان كشوف أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني وكذلك قروض الصندوق العقاري :

رابط أسماء مستحقي القروض والدعم السكني

رابط بوابة اسكان للدعم السكني

رابط وزارة الإسكان السعودية برنامج سكني

موعد إعلان اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني

الاستعلام عن مستفيدي الدعم السكني سيكون من موقع سكني على بوابة وزارة الإسكان السعودية، وستعلن الاسماء منتصف كل شهر ميلادي، فيما يتولى صندوق التنمية العقاري استكمال تحديث بيانات قوائم انتظار قروض التمويل العقاري تمهيدا لإطلاق ما يقرب من 85 ألف قرض عقاري خلال العام الحالي.

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري

سيتم التعاون بين صندوق التنمية العقاري والبنوك السعودية والمؤسسات التمولية لتسليم القروض للمواطن ممن هم بقوائم الانتظار، وذلك وفق ألية تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري التي تتم حالياً لبدء لتحديد المستحقين للقروض وفق أولويات الدعم السكني الجديدة، ونرفق لكم توضيحات آلية برنامج سكني قريباً.

تحديث الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني سيكون من موقع وزارة الإسكان بوابة سكني، وحتى الآن لم يتم التأكد على ما إذا كانت بوابة إسكان ستعرض أسماء المستحقين أم لا.

تحديث : أعلن اليوم بشكل رسمي عن المنتجات السكنية المدعومة ضمن برنامج سكني على موقع وزارة الاسكان ومتاح الآن  استعلام اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني من بوابة إسكان وسكني 2017.

تحديث 17 أبريل – موقع وزارة الاسكان تتيح لمستفيدي الدعم السكني من ورد اسمهم بكشوف المستحقين للدعم الدفعة الثالثة وما سبقها من دفعات، الدخول لبوابة اسكان وتأكيد قبولهم لمنتج الدعم أو رفضة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.