استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ورابط التقديم على قروض جديدة من الصندوق العقاري 1439

استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ورابط التقديم على قروض جديدة من الصندوق العقاري 1439

استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ، إذ تشهد المملكة العربية السعودية، إطلاق أكبر حملة تعاون مشترك، بين صندوق التنمية العقارية ووزارة الاسكان ، حيث أعلن صندوق التنمية العقاري اليوم، عن التوقيع مع 10 من أهم وأكبر البنوك المحلية، بهدف تقديم الدعم التمويلي، بهدف توفير الدعم التمويلي بأكبر قيمة للقروض، في تاريخ المملكة، لمستفيدي الدعم على قوائم الانتظار.، ونقدم استمارة التقديم على القروض الجديدة من الصندوق العقاري ، حيث يمكن تعبئة بيانات الاستمارة، للتقديم على القروض، وتحديث بيانات المقترضين الان.

استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري

حيث يمكن الان استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ، ومعرفة أسماء وأرقام الـ 85 ألف مستفيد، من صندوق التنمية العقاري، وذلك عبر الدخول على الرابط المباشر، رابط استعلام أسماء مستفيدي القروض من الصندوق العقاري بالسجل المدني .

وعن استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ، صرح مصدر مسئول، في الصندوق العقاري، بأنه قد تم الاتفاق فعليا مع عدد ثلاثة بنوك مبدئيا، مع بنك الرياض، والبنك العربي، وبنك البلاد، على استقبال مستفيدي القروض، من قوائم الانتظار، وذلك نظرا لمدى استعدادهم لعملية استقبال المستفيدين.

صندوق التنمية العقاري والاسكان يتعاقد مع 3 بنوك رئيسية مبدئيا لتقديم القروض

وعن حملة سكني ، فهي الحملة التي تم إطلاقها بمعرفة صندوق التنمية العقارية ، بالتعاون مع وزارة الاسكان، وذلك بهدف أن يتم تخصيص، ما يقارب 280 ألف وحدة سكنية.

وقد أكدت وزارة الاسكان، على أنه تم تخصيص الوحدات السكنية، للمستفيدين منها وذلك اعتبارا من الخامس عشر، من شهر فبراير الماضي وقد بينت الوزارة تفاصيل المشروع، كالآتي بيانه:

• أن يتم تخصيص، نحو مائة وعشرون ألف، من الوحدات السكنية، تحت التشطيب، وكذلك الجاهزة للاستلام.

• أن يتم توزيع حوالي خمسة وسبعون ألف، قطعة أرض سكنية.

• أن يتم إصدار أرقام جديدة، تصدر عن صندوق التنمية العقاري، وذلك بما يقارب الخمسة وثمانون ألف قرض.

كما ذكر،السيد/ أيهم اليوسف، المشرف العام على صندوق التنمية العقاري، بأنه قد تم التوقيع من قبل الصندوق، مع عشرة بنوك وطنية علما بان مجموع البنوك، التي تم التوقيع معها هي اثني عشر بنكا، ولكن تعتمد على مدى جاهزية كل بنك، من أجل استقبال المقدمين على القروض.

رابط تحديث استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري للاستفادة من برنامج القروض الجديد

كما تم التوقيع مع أربعة، من المؤسسات الخاصة بالتمويل، وذلك لكي تقوم تلك المؤسسات، والتي بلغ عددها ستة مؤسسات، بدعم المستفيدين من حملة سكني التي يدعمها صندوق التنمية العقاري، بالاشتراك مع وزارة الاسكان، ولهذا يمكن الان تحديث بيانات مستفيدي الصندوق العقاري، عبر رابط صندوق التنمية العقارية .

العقاري : توفير القروض الجديدة بناء على دخل الفرد وعدد أفراد الأسرة

وقد أكد اليوسف أيضا، بأن إطلاق حملة سكني، سوف يكون بالتعاون مع ثلاثة من البنوك في البداية، وتلك البنوك هي البلاد، والعربي، وبنك الرياض، إضافة إلى ذلك، فان الانطلاق المبدئي، سوف يكون بالتعاون مع شركة بداية، وذلك لان شركة بداية للتمويل، جاهزة لكي تستقبل المستفيدين.

كما أكد أيهم اليوسف، أن باقي الجهات، سوف تندمج مع الحملة بالتتابع، وأن المستفيد، سوف يتحمل تكاليف التمويل بالتناسب، مع الدخل، وعدد أفراد الأسرة المستفيدة، وأكد أنه كلما كان دخل الأسرة أقل، فان نسبة الدعم سوف تزداد، وكذلك سوف تزداد نسبة الدعم، كلما زاد عدد أفراد الأسرة المستفيدة.

وأوضح أن الدعم، سوف يتم تقديمه إلى المواطنين، الذين هم موجودين فعليا، بقوائم الانتظار، وعددهم خمسه وثمانون ألف أسرة .

ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة، بعملية التقديم على القروض الجديدة، من الصندوق العقاري، من خلال العرض

http://www.slideshare.net/gehanmohsen/httpwwwthaqfnicomp103688-redfgovsa

محدث السبت 15/4/2017

تحديث استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري

 

كما يطرح الصندوق العقاري أسماء دفعة جديدة من مستحقي القروض العقارية المدعومة اليوم، من منتجات سكنية جاهزة وأراضي مطورة وقروض تمويلية مدعومة أيضا.  

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *