تردد بي ان سبورت ماكس bein sport max .. القنوات الناقلة لبطولة أفريقيا الجابون 2017

تردد بي ان سبورت ماكس bein sport max ، متابعة للحدث المرتقب الهام كأس أمم إفريقيا لعام 2017 ميلادية نعرض لكم تردد قناة bein sport max بي إن سبورت ماكس على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات ومن المقرر أن تستضيف الجابون تلك البطولة، وفيما يلي ترددات القناة.

تردد بي ان سبورت ماكس واهتمام الشبكة بالرياضة العالمية وخاصة كرة القدم

من الجدير بالذكر أن قناة bien sport max  أحد القنوات التابعة لمجموعة بي إن التي تتخذ من قطر مقراً لها، وهي شبكة تليفزيون مدفوعة، وتعتبر بي إن سبورت ماكس هي أحد أهم القنوات المتواجدة في الساحة الرياضية العربية ككل وتهتم القناة بنقل كافة المباريات الخاصة ببطولات محلية وعربية وعالمية، كما تقدم القناة برامج ونشرات وتقارير رياضية على المستوى العربي وخصوصاً كرة القدم معشوقة الجماهير العربية، وتقدم القناة المباريات والبرامج بتقنيات مختلفة SD، HD.

وتهتم قناة بي إن سبورت ماكس خاصة بمباريات وأحداث دوري قطر ودوري السعودية، كما تعرض الكثير والكثير من الأحداث الرياضية العالمية عموما وأحداث الرياضة على المستوى العربي خصوصاً، وتعرض القناة تغطيات احترافية ممتازة للمباريات كما تعرض برامج رياضية تحليلية وإخبارية.

جدول تردد بي ان سبورت ماكس علي الأقمار المختلفه

ويتم بث قناة بي إن سبورت ماكس من خلال القمر الصناعي المصري “نايل سات”، والقمر الصناعي القطري “سهيل”، وفيما يلي تردد قناة بي إن سبورت ماكس على القمر الصناعي نايل سات:

القمر التردد FEC معدل الترميز
نايل سات 12245 (v) 3/4
نايل سات 116699 (v) 3/4

وفيما يلي تردد قناة بي إن سبورت ماكس على القمر الصناعي سهيل سات:

القمر التردد FEC معدل الترميز
سهيل سات 11547 (v) 3/4
سهيل سات 11566 (h) 3/4

من الجدير بالذكر أن بطولة الأمم الإفريقية 2017 هي النسخة الـ 31 من البطولة الأفريقية، ومن المقرر أن تقام في الجابون، في الفترة من الرابعة عشر من يناير الحالي، وحتى 5 فبراير 2017 ميلادية، وسيشارك في البطولة ستة عشر منتخباً وتم تقسيم المنتخبات إلى أربع مجموعات، حيث تضم المجموعة الواحدة أربعة منتخبات.

وأسفرت القرعة عن حلول منتخبات غينيا والكاميرون وبوركينا فاسو وبيساو في نفس المجموعة، وحلول الجزائر والسنغال وزيمبابوي وتونس بالمجموعة الثانية، وحلول المغرب وكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية وتوجو بالمجموعة الثالثة، وحلول مصر ومالي وغانا وأوغندا بالمجموعة الرابعة.

تحديث23/1/2017: يترقب عشاق الكرة العربية مباراة فريقي تونس وزيمبابوي والجزائر والسنغال التي سوف تقام اليوم الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس، وتقام المباراة عن المجموعة الثانية المؤهلة لدور الثمانية، كل التوفيق للفريقين ومباراة ممتعة للجماهير العربية.

تحديث 24/1/2017: يلتقي الفريق العربي المغربي فريق كوت دي فوار (ساحل العاج) في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الرباط، ويلتقي في نفس المجموعة فريق توجو مع جمهورية الكونغو في نفس التوقيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *