تردد قناة بي أن سبورت ماكس bein sport max القنوات الناقلة لامم افريقيا 2018

تردد قناة بي أن سبورت ماكس bein sport max القنوات الناقلة لامم افريقيا 2018

تردد قناة بي أن سبورت ماكس bein sport max ، قناة بي أن سبورت ماكس 1025 أحد أهم القنوات الرياضية في شبكة تضم العديد من القنوات الرياضية بتقنية sd و hd، وتتبع شبكة قنوات الجزيرة القطرية، وتهتم قناة بي أن سبورت ماكس بجميع الأحداث الرياضية الهامة في العالم العربي خصوصا السعودية ودول الخليج.

حيث تهتم قناة بي أن سبورت ماكس بالدوري السعودي ، و الدوري القطري والعديد والعديد من الأحداث الرياضية العالمية بشكل عام والأحداث الرياضية العربية بشكل خاص في تغطية مميزة للمباريات وببرامج رياضية مميزة منها التحليلية ومنها الإخبارية.

تردد قناة بي أن سبورت ماكس bein sport max

وتعرض شبكة قنوات بي أن سبورت ماكس علي القمر الصناعي القطري سهيل سات، والقمر الصناعي المصري نايل سات.

تردد قناة بي أن سبورت ماكس علي قمر سهيل يات

هذا ويمكن لمحبي الكورة العربية والعالمية متابعة أهم المباريات وأقوي البرامج الرياضية علي قناة بي أن سبورت ماكس، علي قمر سهيل سات القطري، علي الترددات التالية:

تردد قناة بي أن سبورت ماكس علي النايل سات

أما لمتابعي قمر النايل سات، فيمكنهم مشاهدة قناة بي أن سبورت ماكس، علي الترددات التالية:

هذا وسيتم نقل عدة أحداث رياضية كبرة علي قنوات بي أن سبورت ماكس، علي غرار قنوات ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS، وذلك كبطولة كوبا أمريكا وبطولة اليورو، وغيرها من الدوريات والبطولات العالمية الهامة، كما تذيع قناة النبأ الليبية مباريات كأس الأمم الأفريقية مجانا.

هذا وجاء تردد قنوات بي أن سبورت ماكس hd ، هم قناة بي أن سبورت ماكس hd 1، وقناة بي أن سبورت ماكس hd 2، وقناة بي أن سبورت ماكس hd 3، وذلك علي التردد 11180 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 2_3.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *