تابع رابط أرقام جلوس الثانوية العامة اليمنية 2017 ..موقع ارقام جلوس الثانوية العامة اليمنية العلمي والادبى

تابع رابط أرقام جلوس الثانوية العامة اليمنية 2017 ..موقع ارقام جلوس الثانوية العامة اليمنية العلمي والادبى

موقع أرقام جلوس الثانوية العامة اليمنية 2017 yemenmoe .net بالاسم الثلاثي والرباعي، حيث انتهت وزاره التعليم  بالجمهورية اليمنية، من الاستعدادات الخاصة بالامتحانات للفصل الدراسي الثانى، من ناحيه طباعة أسئلة الامتحانات والتأكيد على أن هذه  الأسئلة كلها قد كانت من داخل المنهج الدراسي، الذي قام  الطلاب بدراسته خلال هذا الفصل الدراسي 2017، وقد قامت وزاره التعليم اليمنية من ضمن استعداداها أيضا بتدشين موقع إلكتروني للطلاب، يساعد على استخراج أرقام جلوس الثانوية العامة والصف التاسع لدخول الامتحانات، والاستعلام عن نتائج الامتحانات برقم الجلوس.

وسنقد إليكم من خلال موقعنا  الرابط  الخاص والمباشر بوزارة التعليم اليمنية 2017، والتي يستطيع من خلالها الطالب من معرفة نتائج المراحل الدراسية إلكترونيا، عن طريق  أدخال رقم الجلوس والاسم، وسوف نوفر كذالك رابط التعرف على أرقام الجلوس لطلاب اليمن،  ويقدم الموقع كذالك نتيجة الثانوية، العامة 2017،  برقم الجلوس ليس فقط هذا ولكن يضاف إليه نتيجة كافه الصفوف الدراسية، في دوله اليمن ويكون هذا قبل أن تظهر في مدارس اليمن.

وقد قامت وزاره التعليم اليمنية، بالإعلان عن توفر أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017، ووضحت الوزارة أن على الطالب  الدخول إلى الموقع الإلكتروني، الخاص بها وادخل الاسم الثلاثي  أو الاسم الرباعي للحصول على رقم جلوس الثانوية العامه اليمنية 2017.

موقع أرقام جلوس الثانوية العامة اليمنية 2017

من خلال الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة التربية والتعليم في اليمن، والذي فيه أرقام جلوس الثانوية العامة اليمنية 2017 ، وهو رابط موقع أرقام الجلوس المرحلة الثانوية 2017،  وهذا لجميع محافظات اليمن، والذي وفرته الوزارة لذلك وذلك تسهيل منها لابنائنا الطلاب، لمعرفة أرقام الجلوس ومقر اللجان الامتحانات الخاصة بجميع الطلاب التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم .

وقد صرح سيادة وكيل وزارة التربية والتعليم اليمنية، بالجهود التي يبدلها رجال الوزارة لاستكمال أعمال الامتحانات  في ظل الظروف التي تعيشها البلاد في الوقت الراهن، وطمئن سيادته أولياء الأمور على أن كل الإجراءات والاستعدادات  للعملية الامتحانية، تم الانتهاء منها  وانه تم تامين كافه اللجان لكى يؤدى  طلاب الثانوية العامه 2017 الامتحانات في مناخ  هادئ.

رابط الاستعلام عن نتائج المراحل الدراسية الثانوية العامة في اليمن 2017

ذكر  الدكتور محمد السقاف” وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه إنه سيتم البدء بتوزيع أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لإختبارات الثانوية العامة باليمن على مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات يوم السبت المقبل ” الاول من شهر يوليو 2017.

وأكد الدكتور السقاف أنه تم تحميل أرقام الجلوس بالموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإختبارات
http://yemenexam.com/nostudent.aspx

كما داعا الدكتور محمد السقاف جميع الطلاب للتأكد من صحة بياناتهم على أرقام الجلوس من خلال الدخول للموقع وكتابة اسم الطالب في خانة البحث الموجوده فى الموقع  وفي حال وجود أي خطأ  فى البيانات فلا بد ان يقوم الطالب بمراجعة إدارة الإختبارات فى مكتب التربية  التابع لها مدرسته او بالمديرية او المحافظة التى بها .

 

ويمكن الآن لابنائنا الطلاب الحصول على رقم الجلوس، الخاص بهم لعام 2017، من خلال رابط أرقام جلوس طلاب اليمن والثانوية العامة 2017 وهو الموقع الذي قامت وزارة التعليم بتدشينه بجمهوريه اليمن ليتمكن الطلاب اليمين، من الحصول على أرقام جلوسهم بإدخال الاسم الثلاثي أو الرباعي.

وموقع ثقفني يقدم إليكم خدمه الاستعلام عن رقم الجلوس الثانوية العامه 2017، من خلال موقعنا حيث نطلب منكم ترك الاسم الثلاثي أو الرباعي، لكى نقوم  بالاستعلام لكم عن رقم الجلوس لمن لم يستطيع أن يحصل إليه مع تمنياتنا  إليكم بالتوفيق الدائم.

[iframe src=”http://yemenexam.com/nostudent.aspx” height=”600″]

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *