الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد و المساعدات المقطوعة : استعلام المقطوعة برقم الهوية

الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد و المساعدات المقطوعة : استعلام المقطوعة برقم الهوية

رابط الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد و المساعدة المقطوعة موقع وزارة العمل برقم الهوية أو السجل المدني، وكذلك استعلام رصيد الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة لمستفيدي إعانات الرعاية الاجتماعية من الأسر الأشد احتياجاً، من القوائم التي وافقت عليها اللجان المختصة التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وأكدت وزارة العمل إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر ربيع آخر في حسابات المستفيدين.

الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد، أو استعلام رصيد المساعدة المقطوعة، للحالات التي وافقت عليها وزارة العمل طبقا لمعاير صرف الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة 1439 هجرياً، ونرفق لكم رابط استعلام المساعدة المقطوعة بهذا الموضوع كي تتمكنوا من الاستعلام عن رصيد الضمان.

 رابط موقع الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد وزارة العمل

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، المبالغ المالية المقدرة للحالات المنطبق عليها شروط صرف المساعدة المقطوعة عن الشهر الهجري الحالي للحالات الأشد احتياجاً، بخلاف الإعلان عن إيداع معاش الضمان الاجتماعي ومبالغ الغذاء عن شهر صفر 1439 هجرياً.

المساعدة المقطوعة هي إعانات تقدم من وزارة العمل للأسر الأشد احتياجا بجميع محافظات المملكة ولها شروط ومعايير في الصرف، ولا يتجوز الحد الأقصى للمساعدة المقطوعة 30 ألف ريال.

الضمان الاجتماعي استعلام المساعدة المقطوعة

خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة الاستعلام عبر وكالة الضمان عن رصيد الضمان الاجتماعي، وسنرفق لكم الآن الرابط الخاص بألية استعلام المساعدة المقطوعة برقم الهوية أو بالسجل المدني، بخلاف استعلام رصيد الضمان الاجتماعي.

رابط استعلام رصيد الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة

تحديث: مبالغ المساعدة المقطوعة أودعتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحسابات المستفيدين من القوائم الموافق عليها من قبل الإدارات المختصة بوزارة العمل، والرابط المرفق بعالية يمكنكم من استعلام المساعدة المقطوعة بالسجل المدني.

أودعت وزارة العمل معاشات شهر ربيع أول للعام الهجري 1439، وفق ألية صرف معاشات مستحقي الضمان الجديدة والتي جمعت مبالغ الغذاء ودعم فواتير الكهرباء تحت دفعة واحدة تصرف بداية الشهر الهجري، وبلغت قيمة المساعدات ما يتجاوز 1.556 مليار ريال سعودي تقريباً، ومرفق رابط الضمان الاجتماعي استعلام عن الرصيد بالسجل المدني.

تحديث : الاستعلام عن معاشات شهر رمضان وما تتضمنه من مبالغ فواتير الكهرباء والدعم الخاص بالغذاء وغيرها، لتوحيد صرف المعاشات ومستحقات مستفيدي الضمان وفق ما أعلنته وزارة العمل، متاح من رابط وكالة الضمان الاجتماعي.

العمل تعلن إيداع معاشات الشهر الحالي

تحديث 27-7-2017 : أعلنت وزارة العمل إيداع معاش شهر ذي القعدة 1438 في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي، وشمل ذلك مبالغ الغذاء ودعم فواتير الكهرباء، وقريبا مبالغ المساعدة المقطوعة.

تحديث 25-10-2017 : وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أكدت إيداع معاشات الضمان الاجتماعي ومبالغ مساعدات الغذاء وجزء من مساعدات الكهرباء في حسابات المستفيدين والمستفيدات لشهر صفر 1439 هجرياً بقيمة 1.56 مليار ريال.

تحديث 20-2-2018: أكدت وزارة العمل أن معاش الضمان الاجتماعي يتم إيداعه في الحسابات البنكية اليوم الأول من كل شهر هجري، وعبر الاستعلام عن معاشات الضمان الاجتماعي الروابط مبينة بعالية .

تحديث : بعد الإعلان عن إيداع معاشات الضمان الاجتماعي، أعلنت وزارة العمل عن صرف مبالغ المساعدات المقطوعة للمستفيدين منذ عدة ساعات وفق ما هو منشور بالصورة المبينة بعالية .

تعليقات

  • الوليدي الشهري يرحب بكم في المملكة العربية السعودية برقم حساب جاري 1806066230015ورقم جوال نتنشط منتديات ملوك المملكة العربية السعودية

  • السلام عليكم لي سنه وشهرين مقدم واول مره اقدم ولانزلي. شي الان. افيدوني. جزاكم الله خير

  • مساء الخير صارلي سنه مقدم ولا نزل شي وشيك علا الجهاز ماحصلت أي معلومات غير المساعده السابقه علما بأنه جتني رساله سابقه تفيد بأنه تم أتأكد من رقم الايبان

    • هل تنزل المقطوعه هذا شهر يضمان اجتماعي والله اني على حاجه ماسه له والله مايعلم ضروفنا الله تكفون نزلوها الله يجزاكم بلخير ترا راتبي تقاعد مغاير 27070 الله يعلم بلحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *