رابط تحديث صندوق التنمية العقاري 2020 تحديث بيانات قوائم الانتظار ومن صدرت لهم موافقة وطريقة التحديث بالصور والفيديو

رابط تحديث صندوق التنمية العقاري 2020 تحديث بيانات قوائم الانتظار ومن صدرت لهم موافقة وطريقة التحديث بالصور والفيديو

رابط تحديث صندوق التنمية العقاري ، بعد قرار بنك التنمية العقاري ببدء ببدء فتح تسجيل المواطنين الذي صدرت لهم موافقة من صندوق التنمية العقاري، و المسجلة بالفعل أسمائهم علي قوائم الانتظار لدي الصندوق العقاري، نقوم علي موقع ثقفني بوضع شرح مفصل لطريقة تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري.

حيث طالب اليوم صندوق التنمية العقاري بالمملكة العربية السعودية ” الصندوق العقاري”، المواطنين المسجلة أسماؤهم علي قوائم الانتظار لدي الصندوق العقاري أو المواطنين الذي صدرت لهم بالفعل الموافقة من الصندوق، بالإسراع في تحديث بيانات الصندوق العقاري “تحديث البنك العقاري“، وذلك من خلال موقع البوابة الإلكترونية للصندوق العقاري.

وأكد صندوق التنمية العقارية أن تحديث بيانات الصندوق العقاري هي أساس للاستفادة من جميع خدمات صندوق التنمية العقارية، ومن أجل سرعة وسهولة التواصل مع المستفيدين عند إطلاق الصندوق لبرامجه الجديدة، للبدء في أطلاق منتجات الدعم السكني، و الرهن الميس عن طريق البنوك و المؤسسات التمويلية.

هذا وستبدأ عمليات تحديث بيانات المواطنين بالصندوق العقاري في قائمة الانتظار علي حسب الأرقام المعلنة في كل منطقة، و سيتم الإعلان من قبل صندوق التنمية العقارية علي الأرقام بشكل دوري لكل منطقة، وذلك حسب الترتيب.

رابط تحديث صندوق التنمية العقاري

ولراغبي تحديث بيانات الصندوق العقاري من المواطنين المسجلة أسماؤهم علي قوائم الانتظار لدي الصندوق العقاري أو المواطنين الذي صدرت لهم بالفعل الموافقة من الصندوق، يمكنكم الآن تحديث البيانات من خلال الرابط الموضح أدناه:

رابط تحديث الصندوق العقاري

هذا وقد جاء هذا التعميم من قبل صندوق التنمية العقارية لتحديث بيانات قوائم الانتظار و من صدرت لهم موافقة.

ويتم تحديث صندوق التنمية العقارية من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق فقط، ألا الحالات الخاصة التي يراها مدير الفرع أو المكتب تحتاج إلي مساعدة فيتم تحديث البيانات لهم من قبل موظفي الفرع، وذلك بالدخول للبوابة الخارجية وبعد تعبئة نموذج التحديث، يتم طباعة الشاشة ويقوم المواطن بالتوقيع والتبصيم علي البيانات المدخلة.

ويكون التعميم علي جميع المواطنين بتوجيه المراجعين في قوائم الانتظار، وله طلب ساري ومن صدرت له بالفعل الموافقة بضرورة تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية، للتعامل مع الطلب الخاص به.

وفي حال أي أستفسار عن عدم الإعلان عن رقمهم، سيتم إعلان التحديث بشكل دوري بالتاريخ علي حسب الأقدمية، و ذلك بالتاريخ والمتبعة في أصدار الموافقات.

هذا وقد قام الصندوق العقاري بالفعل بإرسال رسائل نصية للمواطنين المدرجين علي قوائم الانتظار؛ يطالبهم بضرورة تحديث بياناتهم عبر  موقع صندوق التنمية العقارية، حيث أرسل لهم رسالة نصية هذا مضمونها:

نرجو منكم التكرم بتحديث بياناتكم لدي صندوق التنمية العقارية وذلك لاستكمال البيانات الخاصة بطلبكم علي الرابط : تحديث الصندوق العقاري.

تحديث: أوضح مصدر مسؤل اليوم أن تحديث بيانات المواطنين المسجلين  بالصندوق العقاري للتنمية يعتبر شرط أساسي ومهم للاستفادة من برامج الصندوق الجديدة، من أجل سرعة وسهولة التواصل مع المستفيدين عند إطلاقه برامج صندوق التنمية العقارية الجديدة.

بالخطوات.. طريقة تحديث البيانات في صندوق التنمية العقارية

 

هذا ويواصل أكثر من 70 ألف مستفيد من خدمات صندوق التنمية العقارية من تحديث بياناتهم لدى صندوق التنمية العقارية؛ للاستفادة من خدمات الصندوق العقاري الجديدة.

طريقة تحديث البيانات في صندوق التنمية العقارية

هذا وعند القيام بتحديث بيانات البنك العقاري، يمكنكم في البداية الدخول علي موقع صندوق التنمية العقارية، ومن ثم الضغط في أسفل الصفحة علي أيقونة خدمات المواطنين، ومن ثم الضغط في الأسفل علي زر تحديث البيانات الشخصية، وإدخال كلمة المرور وكلمة السر والضغط علي دخول، و من ثم تعبئة البيانات المطلوبة في التحديث الجديد للبنك العقاري، ثم أختيار مربع الإقرار ونسخ رمز التحقيق، ثم الضغط في أسفل النموذج علي أيقونة حفظ، بهذا يكون قد أنتهي تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري.

تحديث : لازال الموقع الإلكتروني لتحديث بيانات مستفيدي صندوق التنمية العقاري، يتلقى بيانات و طلبات محدثي  بيانات صندوق التنمية العقاري.

طريقة تحديث البيانات في صندوق التنمية العقارية

تحديث : أعلن اليوم صندوق التنمية العقاري، أن تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري مستمر عبر موقع الصندوق، ولا يوجد موعد نهائي لتحديث البيانات.

تعليقات

  • انا لي رقم بالبنك العقاري وانا عسكري ابي قرض من البنك يقولون عن طريق بنكك نحولك عليه طيب بنكي الراجحي يتشرط يقول حنا نشري لك بيت جاهز قلت انا ابي قرض حالي حال الناس ليش طيب وش استفدت من الرقم العقاري المفروض اللي مقدمين قديم ولهم رقم بالبنك العقاري يستثنون عن نظام البنوك وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *