مواقع تسجيلات البكالوريا 2017 bac والتعليم المتوسط BEM تسجيل بكالوريا أحرار

تأكيد تسجيلات البكالوريا 2017 أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر رزامة تاريخ مواعيد تسجيلات البكالوريا للعام 2017 حيث أوضحت وزارة التربية الوطنية ان جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بتسجيلات البكالوريا سوف ستفتح خلال الأيام القادمة وذلك لتأكيد تسجيلات البكتالوريا والتعليم المتوسط BEM وأيضاً التأكد من العملومات المسجلة لجميع المترشحين للإمتحانات الرسمية البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط والإبتدائي.

تاريخ مواعيد تسجيلات البكالوريا 2017

تسجيلات بكالوريا 2017 , أوضح الديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات فى الجزائر عبر بيان رسمي له اليوم تاريخ تسجيلات البكالوريا 2017  حيث أكد أن جميع المواقع الإلكترونية التابعه له سوف تفتح تأكيد التسجيلات للبكالوريا والتعليم المتوسط والإبتدائي إبتداءً من 15 جانفي وحتى 15 فيفري القادم للعام 2017 وذلك من خلال روابط عديدة لتسجيلات البكالوريا 2017 سوف نرفقها لحضراتكم.

مواقع تسجيلات البكالوريا 2017 bac.onec.dz والتعليم المتوسط BEM

وعبر البيان الرسمي للديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات إنه يمكن للمترشحين الكشف عن بعض الأخطاء فى المعلومات المسجلة سابقاً وفي ذلك الوقت يقوم بالتوجيه عبر المراسلة لمدير المؤسسة لفرع الديوان الوطني التابع لمديرية التعليم, يوضح من خلال المراسلة تفاصيل الخطأ, ويكون ذلك ققبل يوم 26 فيفري المقبل 2017.

ويمكن لجميع المترشحين الدخول على المواقع الأتية: http://cinq.onec.dz ، http://bem.onec.dz، http://bac.onec.dz, وتأكيد التسجيلات للبكالوريا.

تسجيلات الأحرار بكالوريا 2017 الجزائر

أما فيما يخص تسجيلات المترشحين الاحرار لإمتحان البكالوريا والتعليم المتوسط 2017, فقد أكد الديوان الوطني للمسابقا والإمتحانات أنه سيتم فتح التسجيلات للبكالوريا أحرار  إبتداءً من 15 جانفي وحتي 15 فيفري المقبل 2017 , وذلك من اجل إعطاء وقت كافي لجميع المترشحيت التأكد من معلوماتهم.

ويمكن للمترشحين الأحرار التأكد من التسجيلات للبكالوريا والتعليم المتوسط من خلال المواقع الأتية: .http://bem.onec.dz، http://bac.onec.dz

والجدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية بالجزائر قد أعلنت مواعيد إختبار مادة التربية البدنية والرياضة للأحرار خلال الفترة ما بين 16 مارس وحتى 1 أفريل 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *