التخطي إلى المحتوى

قنوات الاحمد alahmad tv ، هو دليل متكامل لكل ما ترغب في معرفته عبر شبكة الانترنت عن المواقع، والخدمات، والمعلومات، وبه تصنيفات وتقسيمات مختلفة لكافة المنتديات، والمواقع العربية في شتى المجالات، حيث تجد على قنوات الأحمد alahmad tv برامج، وقنوات فضائية، وصحف عالمية وعربية، وكل ما تريد معرفته عن مواقع الأخبار أيضاً.

قنوات الاحمد alahmad tv والخدمات المجانية

ليس هذا فقط، بل تجد على قنوات الاحمد خدمات مجانية تماماً كالنشرة الجوية، وحالة الطقس، وترجمة للنصوص، ويمكنك أيضاً معرفة مدى توافق جوالك مع مواقع معينة، وخدمات مميزة أخرى داخل الموقع.

موقع الاحمد alahmad.tv

موقع الاحمد تستطيع من خلاله متابعة كافة القنوات العالمية والعربية مثل قناة الجزيرة والعربية وسكاي نيوز وال BBC والجزيرة الرياضية، فضلاً عن عدد من القنوات الدينية، والدرامية، وقنوات الطبخ، والقنوات التي تبث للأطفال.

على يمين شاشة الموقع الرئيسية تجد تقسيماً لكافة المجالات والفروع التي يضمها منها القرآن الكريم ثم مواقع الترجمة وتصنيف خاص بالأسهم والعملات وبعده قسم مواقع الصور.

على الموقع يمكنك أن تجد خريطة للعالم كله وأيضاً يمكنك معرفة اتجاه القبلة أينما كنت وبسهولة تستطيع الوصول إلى كل محركات البحث الموجودة على شبكة الإنترنت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.