كامري 2018 مواصفات قوية ومميزات جديدة تعيد شركة تويوتا الي الواجهة

كامري 2018 مواصفات قوية ومميزات جديدة تعيد شركة تويوتا الي الواجهة

كامري 2018 ، يعد الإصدار الجديد من كامري بمثابة المنقذ لشركة تويوتا ، وذلك لأن الشركة اليابانية تقهقرت قليلاً في سباق المنافسة في الجيل السابق وخسرت بعض النقاط أمام هوندا أكورد، مازدا 6 ونيسان ألتيما ، ولكن يبدو أن الشركة اليابانية عازمة علي العودة بقوة من خلال التغيير الجذري بالتصميم القوي والتقنيات الحديثة مع الحفاظ على المظهر الرياضي.

كامري 2018 مواصفات قوية ومميزات جديدة تعيد شركة تويوتا الي الواجهة

وقد شهد معرض درويت للسيارات أطلالة كامري 2018 التي خطفت الأنظار، في أشارة قوة أن الشركة اليابانية عازمة علي الحفاظ علي مكانتها في سوق السيارات العالمية.

وحصلت السيارة كامري 2018 علي إشادات العديد من مرتادي المعرض من الخبراء والمختصين ورجال الإعلام ، حيث جاءت السيارة جديدة كلياً، وتم تزويدها بالعديد من التقنيات التي تضفي على القيادة المتعة ، الرفاهية والأمان.

كامري 2018 مواصفات قوية ومميزات جديدة تعيد شركة تويوتا الي الواجهةكامري 2018 الجديدة كليا

مظهر كامري 2018 الخارجي شهد تغييراً جعلها تبدو فاخرة بشكل أكبر ، فقد تقدمها الشبك الكبير الشبيه بلكزس مع مصابيح بزوايا حادة وفتحات تهوية عديدة، وظهرت من الخلف المصابيح المتصلة بفتحات تهوية غريبة إلى حد ما ، اما مخارج العادم الأربعة فتكمل المنظر الرياضي للسيارة، وهناك السقف البانورامي الزجاجي للفئات الأعلى في خطوة متقدمة حيث لا تتوفر هذه الميزة في منافسيها.

كامري 2018 مواصفات قوية ومميزات جديدة تعيد شركة تويوتا الي الواجهةسيارة كامري الجديدة تم بنائها  على قاعدة عجلات TNGA وفرت زيادة قدرها 50.8 ملم في قاعدة العجلات ، ما أدي إلى زيادة طولها العام إلى 4,859 ملم ، وفي المقابل انخفض انخفض الارتفاع بفضل السقف الرياضي بمقدار 25.4 ملم ليصبح الارتفاع الكلي 1,440 ملم فيما زاد عرض الجيل الجديد ليصبح 1,830 ملم. وأكدت تويوتا أن خفض السقف لن يؤثر أبداً على الركاب وذلك بسبب خفض وضع المقاعد كذلك.

كامري 2018 مواصفات قوية ومميزات جديدة تعيد شركة تويوتا الي الواجهة

واما فيما يخص المحرك ، وفرت تويوتا السيارة في خيارين من المحركات ، المحرك الأول 4 سلندر سعة 2.5 لتر جديد حصل على تحسينات وتعديلات داخلية كبيرة من شأنها أن تقدم أداءً رياضياً أفضل واستهلاك وقود أقل، حيث يولد المحرك الجديد قوة تبلغ 178 حصان و 230 نيوتن-متر من عزم الدوران ، اما المحرك الأكبر هو محرك V6 سعة 3.5 لتر بتقنية D-4S لم تكشف تويوتا عن أرقامه، يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

كامري 2018 مواصفات قوية ومميزات جديدة تعيد شركة تويوتا الي الواجهةسيارة كامري 2018 تأتي بنظام التنبيه قبل الاصطدام، نظام التعرف على المشاة، نظام التحكم بالسرعة في الطرق المستقيمة مع مثبت السرعة الذكي، نظام التنبيه عند مغادرة المسار وتثبيت المقود وتتفور أنظمة النقطة العمياء، ونظام الكاميرا المحيطية 360 درجة اختيارياً ، مما يجعل كامري 2018 خياراً قوياً لمقتني السيارات الحديثة بشكل كبير.

https://www.youtube.com/watch?v=wwIeZmIB8As

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *