كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يحصد جائزة أحسن لاعب عام 2016 لنجم الريال Cristiano Ronaldo 

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يحصد جائزة أحسن لاعب عام 2016 لنجم الريال Cristiano Ronaldo 

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo .. اللاعب والنجم كريستيانو رونالدو ، لاعب فريق ريال مدريد ، حيث ذكر رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، أنه يحب عام ٢٠١٦كثيرا، وأنه مثل الحلم بالنسبة له، ولا عجب في ذلك، إذا ما شاهدنا كم الجوائز التي حصدها، كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo في هذا العام 2016 .

أولا ترشح في القائمة النهائية للرجال، إلى جانب رونالدو، لاعب فريق برشلونة، ومهاجم اتليتكو مدريد، أنطوان غريزمان، والنجم اللامع نجم برشلونة، و المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

عام 2016 هو عام حصاد الجوائز بالنسبة إلى كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo

حيث فاز بجائزة أحسن لاعب في العالم، والتي حصلت عليها من النساء: كارلى لويد نجمة، فريق هيوست داش، في الدوري الأمريكي، كما حصل على جائزة أفضل هدف، في نفس السياق محمد فايز، مهاجم بينانغ، في الدوري الماليزي الممتاز.

ونعود لحصيلة كريستيانو من الجوائز، حيث فاز في عام ٢٠١٦ أيضا بكأس الأمم الأوروبية، مع منتخب البرتغال، وبدوري أبطال أوروبا، مع ريال مدريد، وكأحسن لاعب في العالم من الفيفا.

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo

وليس هذا فحسب، بل حصل أيضا على أحسن لاعب في أوروبا، من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وكذلك حصل كريستيانو رونالدو أيضا، في العام ذاته، على الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم، والممنوحة من صحيفة ليكى الفرنسية، ويمكن معرفة السيرة الذاتية، مشوار النجم كريستيانو رونالدو من خلال ويكبيديا صفحة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo .

وعن فوزه بجائزة أحسن لاعب في العالم، عقب النجم مارادونا، أن كريستيانو تفوق على ميسي، بفارق بسيط، حيث حصل ميسى على نسبة ٢٦,٤٢٪ ، بينما حصل كريستيانو رونالدو، على نسبة ٣٤,٥٤٪ وهذا فارق بسيط.

كما عقب كريستيانو رونالدو، وهو يتسلم الجائزة، أن ميسي لابد أن يكون أغلق التلفاز، وقد نشر اللاعب والنجم كريستيانو رونالدو، صورة تجمعه بفريق،ه على حسابه الشخصي، على تويتر، وكتب أنه لا فوز ولا تتويج بدون فريقه، كما نشر الفريق صورة رونالدو، على صفحتهم على الانستجرام، مع تهنئة على الفوز المستحق.

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يحصد جائزة أحسن لاعب في عام 2016

وإن كان فوز كريستيانو رونالدو دون ميسي قد أصاب محبي ميسي بالضيق والاستياء إلا أن هذه هي الرياضة مكسب وخسارة حتى في حصاد الجوائز،وإن كان فعلا عام ٢٠١٦ هو العام الذهبي لكريستيانو رونالدو، فهذا بالطبع لا يقلل من قيمة وتألق النجم ميسي، ولا عجب إذا، أن يحب كريستيانو رونالدو، عام ٢٠١٦ ويشبه بالحلم.

وتجدر الإشارة، إلى أن اللاعب كريستيانو رونالد، يعد من أمهر لاعبي فريق الريال، وله تاريخ رياضي عريق، حيث يتمتع بلياقة بدنية عالية، وإمكانيات مدهشة، تفوق غيره من اللاعبين الكبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *