سعر الدولار اليوم 1 ديسمبر بالسوق السوداء مع تزايد إرتفاع أسعار السلع بالأسواق بسبب عدم الرقابة

سعر الدولار اليوم 1 ديسمبر بالسوق السوداء ، تحاول السوق السوداء الدخول في منافسه شرسة مع البنوك لإجتذاب أصحاب العملات الصعبة من خلال رفع سعره عن البنوك،وسوف نعرض عليكم سعر الدولار اليوم 1 ديسمبر بالسوق السوداء 17.89.

سعر الدولار اليوم 1 ديسمبر بالسوق السوداء

تسبب تحرير سعر الجنيه، إلى انخفاض قيمتة أمام العملات الأخرى، وارتفاع جميع أسعار السلع بالأسواق، وخاصه السلع الغذائية، التي لا يستطيع المواطن محدود الدخل الأستغناء عنها، وأصبح لا يستطيع القيام بإلتزاماته أمام أسرته.

تحديث : – سعر الدولار اليوم 1 ديسمبر بالسوق السوداء الشراء 17.72 والبيع 17.77.

سوف تشهد الأيام القادمة نمواً في حركة الطلب علي الدولار، وذلك سوف يتسبب في إرتفاعه في السوق السوداء والبنوك على حد سواء، وخصوصاً بعد إنتهاء الإحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وانتهاء الأجازات وعودة كثير من المستثمرون لإستئناف أنشطتهم التجارية، والعودة في البحث عن الدولار مرة أخرى لإستئناف أعمالهم ومع صعوبة توفير البنوك للدولار للمستوردين يحاول الكثير منهم اللجوء للسوق السوداء لتوفير الدولار، لإستيراد السلع التي يقومون بالإتجار فيها.

مدي تأثير ارتفاع سعر الدولار في مصر على ارتفاع الأسعار بالأسواق

ومع وجود عرض وطلب سوف يستمر عدم الإستقرار في سعر الدولار، وهذا سوف ينعكس بدوره على السلع حيث أننا نجد أن هناك تغيير يومي في أسعار السلع، وهذا التغيير المستمر سوف يظل قائم إلى أن يستقر سعر الدولار، وتشهد البلاد منذ فترة إنخفاض في الإحتياطي النقدي الأجنبي، والذي تسبب بدوره في تحرير سعر الجنيه الذي تسبب بدوره في حدوث إرتفاع جنوني في أسعار السلع، ومعاناة كثير من المواطنين في تلبية متطلباتهم اليومية.

سعر الدولار اليوم 1 ديسمبر بالبنوك المصرية

سعر الدولار اليوم الجمعة 1 ديسمبر بالبنوك المصرية، سعر الدولار ببنك بلوم مصر الدولي للشراء 17.67 والبيع 17.77 جنيه، وسعر الدولار بمصرف أبو ظبي الإسلامي للشراء 17.70 والبيع 17.80 جنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *