التخطي إلى المحتوى

نتائج كفايات 1438، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، موعد ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438، وتحدد توقيت إعلان نتائج كفايات المعلمات 1438، ونتائج قياس كفايات المعلمين، لاختبارات كفايات قياس التي أُجريت منذ عدة أيام، وسننشر لكم رابط نتائج الكفايات 1438 QIYAS.ORG .

أكد اليوم إبراهيم الرشيد، مدير العلاقات والإعلام والاتصال للمركز الوطني للقياس والتقويم، أن موعد ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1438، سيكون يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر ربيع الثاني، وستنشر النتائج على موقع نتائج قياس وفق ما هو متبع.

موعد ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، أحد الاختبارات الهامة جدا التي تعتني بجميع المعلمين، ويقدمها موقع قياس، ويهدف منها التأكيد على تحقيق الحد الأدنى من معايير الواجب توافرها في المتقدمين أو المتقدمات لمهنة التدريس داخل المملكة العربية السعودية.

تحدد اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات، المهارات والقدرة المعرفية التي عليها الراغبين بالالتحاق بمهنة التدريس أو من هم يباشرون مهامهم بالفعل، ونتائج اختبار الكفايات تسهم بشكل كبير وفعال في عملية الانتقاء للمتقدين أو المتقدمات على الوظائف التعليمية وفق عمليات المفاضلة التي تجريها الجهات المختصة بالتعيين.

رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، خصص رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس، والتي من بينها استعلام نتائج اختبار الكفايات، وتتم عملية الاستعلام عن تريق الرقم المدني والرقم المشترك الذي تحصل علية المختبر عن تسجيله اختبار قياس.

نتائج قياس اختبار الكفايات 1438 للمعلمين والمعلمات

خصص المركز الوطني للقياس والتقويم عدة وسائل للتواصل مع المختبرين لتواصل وتذليل الصعاب أمامهم، منها رقم خدمة قياس الرقم الموحد 920033555، هذا ونترقب خلال الساعات القادمة معرفة أخر الأخبار حول ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1438 .

للتعرف على كيفية حساب نقاط جدارة إليكم الرابط

تحديث 29 ربيع أخر،للتعرف على درجة النجاح في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات للاختبار العام والتحصيلي، التوضيح مبين بعالية، مع معرفة كيفية حساب نقاطي في جدارة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.