معلوماتي مجلس أبوظبي للتعليم : موقع esis نتائج الثانوية العامة وموقع معلوماتي

كتب: آخر تحديث:

تعلن اليوم، نتائج الثانوية العامة على موقع معلوماتي مجلس أبوظبي للتعليم، بخلاف موقع esis نتائج الثانوية العامة لخدمات الطالب التابع لموقع وزارة التربية والتعليم الإمارات، حيث أُعلن عن ظهور نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول الأول على موقع معلوماتي مجلس أبوظبي للتعليم.

حدد مجلس أبو ظبي للتعليم طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الفصل الدراس الأول للصف الثاني عشر، وذلك من خلال تسجل دخول الطالب لحسابة على موقع معلوماتي المرتبط مع موقع خدمات الطالب الإلكتروني esis، وسنرفق لكم رابط موقع معلوماتي مجلس أبوظبي للتعليم .

رابط موقع معلوماتي مجلس أبوظبي للتعليم

التعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج الفصل الراسي الأول من نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع خدمات الطالب الإلكترونية أو موقع معلوماتي، سنشرحه لكم، حيث أفاد مجلس تعليك أبو ظبي، لضرورة تسجيل الطالب بياتات دخوله على معلوماتي لليتمكن من معرفة تقديرات الدرجات.

أوضح مجلس أبوطبي للتعليم أن المدارس أدخلت بيانات الطلاب على بوابة معلوماتي الإلكترونية، وأعطت كل طالب اسم مستخدم وكلمة مرور، وبعد تسجيل دخول الطالب بإمكانه تعديل بيانات الدخول، وسيكون الاستعلام من موقع معلومات باسم المستخدم ورقم الهوية بعد ذلك.

رابط موقع معلوماتي نتائج الثانوية

بلغ عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الفص الدراس الأول بالصف الثاني عشر ، 14672 طالب وطالبة بجميع المدارس الحومية والخاصة، وستتاح لهم عملية الاستعلام عن موقع معلوماتي.

الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع معلوماتي من مجلس تعليم أبوظبي عبر الروابط المرفقة بعالية، ويمكنكم التواصل معنا حال مواجهتكم أي معوقات.

تحديث: أكد مدير مجلس تعليم أبو ظبي للتعليم، أن النتائج التي ظهرت اليوم حقيقة وأنه لا يمكن خداع الطلاب عن طريق تقديم امتحانات سهلة، لا تعبر عن المستوى الحقيقي.

تسجيل دخول موقع معلوماتي نتائج الثانوية العامة

تحديث الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية العامة في الأمارات سيكون من خلال الروابط الالكترونية المنشورة بعالية لموقع معلوماتي مجلس أبوظبي للتعليم .

تحديث 5-6-2017 : تعلن خلال الساعات القادمة نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الثالث عبر موقع معلوماتي ESIS وفق الشرح المقدم بعالية لاستخراج نتائج الثانوية العامة في الإمارات، يقدم موقع مجلس ابوظبي للتعليم نتائج الصف الثاني عشر على موقع وزارة التربية والتعليم وفق البيان الذي سيصدر عن وزير التعليم اليوم .

تحديث : الساعات بل الدقائق القادمة ستحمل الفرحة والبسمة للطلاب والطالبات في نتيجة الثانوية العامة في الأمارات وتفاصيل نجاح الطلاب ورابط الاستعلام سنحدثه لكم بعد دقائق قلية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.