معلوماتي esis .. مجلس ابوظبي للتعليم نتائج الثانوية العامة adec نتائج الصف الثاني عشر

موقع معلوماتي esis ، أعلن مجلس ابوظبي للتعليم adec، ظهور نتائج الثانوية العامة اليوم، حيث تظهر اليوم نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول عبر رابط موقع نظام معلوماتي ذات الصلة بـ موقع معلومات الطالب الإلكتروني eSIS في الإمارات العربية المتحدة، وسنرفق لكم رابط موقع مجلس ابوظبي للتعليم نتائج الثانوية العامة adec.

موقع مجلس ابوظبي للتعليم سيعلن اليوم نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016-2017، وذلك للصف الثاني عشر ، وستظهر نتائج الثانوية العامة على موقع نظام معلوماتي esis، رابط نتائج الصف الثاني عشر بنهاية الموضوع.

موقع معلوماتي esis  نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول

بلغ عدد الطلاب ممن خاضوا اختبارات الفصل الدراسي الأول بالصف الثاني عشر 14672 طالبة وطالب، بواقع 8162 طالب وطالبة خاضوا اختبارات الثانوية العامة في المدارس الحكومية، فيما بلغ عدد طلاب الصف الثاني عشر بالمدارس الخاصة 3481 طالبة وطالب وفق منهاج وزارة التربية والتعليم.

عدد الدراسين في مراكز تعليم الكبار بلغ 1310 دراس، أما التعليم المنزلي في أبو ظبي فقد بلغ 1719 طالب، ويتيح مجلس أبوظبي للتعليم عدة طرق للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بخلاف الاستعلام من معلوماتي، فهناك تطبيقات الهواتف الذكية.

وزارة التربية والتعليم في الإمارات تنشر قائمة الشرف للطلاب الأوائل ممن مجلس تعليم أبوظبي والتي تم تنوعيها بين قائمة الطلاب والذكور والطالبات الإناث

طريقة استعلام نتيجة الثانوية العامة esis .. تسجيل دخول موقع معلوماتي

أوضح مجلس ابوظبي للتعليم طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العمة esis، حيث يتوجب على طلاب الصف الثاني عشر التسجيل في نظام معلوماتي، حيث يستطيع الطلاب معرف نتائج الفصل الدراسي الأول من خلال موقع نظام معلوماتي esis، والتعرف على تفاصيل الدرجات.

تسجيل دخول موقع معلوماتي للتعرف على نتائج الطلاب في الإمارات، يتم عبر إدخال رقم الهوية  وذلك لمن تم تسجلية من الطلاب عن طريق المدارس، وحصل على رقم سر أو كلمة مرور واسم مستخدم، وبالتالي يدخل الطالب لحسابة على موقع مجلس ابو ظبي للتعليم نتائج الثانوية العامة esis، للتعرف على تقديراته باختبارات الصل الدراس الأول.

الطالب أو الطالبة يستطيع الحصول على نسخة من الشهادة، عبر ما هو متوفر من تقارير ، يتم طباعتها مع القارئ الذكي المعروف باسم “كيور أر كود”، وهي أحد الخدمات الإلكترونية المؤمنة والمقدمة للطلاب وأولياء أمورهم لمنع التلاعب في النتائج، وهناك تطبيق الهواتف الذكي لمجلس أبو ظبي للتعليم.

رابط موقع معلوماتي استعلام نتائج الصف الثاني عشر .. استعلام نتائج الثانوية

نرفق لكم الروابط الرسمية المنتظر ظهور نتائج الثانوية العامة عليها، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن إعلان مجلس ابوطبي للتعليم نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر الفصل الدراس الأول، رابط موقع معلوماتي esis.

رابط نتائج معلوماتي

رابط موقع مجلس ابو ظبي للتعليم

خلال الساعات القادمة ستتاح نتائج الثانوية العامة الفصل الدراس الأول للصف الثاني عشر على موقع معلوماتي esis .

تحديث: نتائج نهاية العام الدراسي في الإمارات العربية المتحدة من خلال روابط نتائج الطلاب معلوماتي esis، وفور الإعلان عن ظهور النتائج سننشرها لكم للاستعلام المباشر.

تحديث : الفترة من 5 وحتى 7 يونيو 2017 هي فترة إعلان نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة في الإمارات، من خلال رابطي موقع معلوماتي ومجلس تعليم أبو ظبي لجميع المدارس.

تحديث : اليوم هو الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر على موقع معلوماتي esis والتفاصيل الكاملة بعد قليل.

تحديث : تتيح وزارة التربية والتعليم في الإمارات نتائج الطلاب من خلال تطبيق معلوماتي esis ، وموقع مجلس ابوظبي للتعليم بخلاف الموقع الرسمي لوزارة التربية، وجميع الروابط مبينة بعالية يمكنكم تسجيل الدخول والاطلاع علا نتائج الثانوية العامة نهاية العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *