نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات الفصل الدراسي الثالث بوابة ESIS معلوماتي، جميع الطلاب سيحصلون على نتائج الصف الثاني عشر بالإمارات علمي وأدبي من خلال التسجيل في نظام معلوماتي الذي تتيحه وزارة التربية والتعليم في الإمارات، وسنرفق لحضراتكم رابط بوابة معلوماتي للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات نتائج طلاب الإمارات بوابة ESIS للصف الثاني عشر.

نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات ، فقد أعلن مجلس التعليم في مدينة أبو ظبي أن موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الثالث سيكون خلال يومي الخامس أو السابع من يونيو الجاري والذي يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم من خلال الدخول على موقع معلوماتي المرتبط بنظام بوابة الطالب الإلكترونية ESIS.

نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات بوابة معلوماتي ESIS

وأوضح المجلس أن عدد الطلاب اللذين أدوا الاختبارات قد وصل لنحو 8162 طالب وطالبة في المدارس الحكومية، و3481 طالب وطالبة في المدارس الخاصة, كما أكد المجلس أنه من الضروري أن يسجل الطالب في الصف الثاني عشر في نظام معلوماتي, من أجل أن يتمكن من معرفة الدرجات ومعدل النتائج الخاصة به كما سيتعرف أيضا على تفاصيل الدرجات في جميع المواد عبر شبكة الإنترنت.

رابط نتائج طلاب الإمارات 2017

في حين ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات سوف يتمكن جميع الطلبة والطالبات من لحصول على نتائجهم عبر بوابة معلوماتي أو بوابة ESIS والتي من المقرر أن تظهر نتائج طلاب الإمارات في جميع إمارات الدولة أبو ظبي, عجمان, دبي, الشارقة, رأس الخيمة, الفجيرة, أم القوين, وذلك من خلال الرابط الذى نرفقه لحضراتكم.

بوابة معلوماتي ESIS للإستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات الصف الثاني عشر ، وأسماء الناجحين والدرجات, مع أرق التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

رابط تسجيل دخول بوابة معلوماتي esis

رابط بوابة معلوماتي ESIS للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات

بوابة نظام معلوماتي تُتيح لجميع الطلاب في الصف الثاني عشر في المدارس الحكومية أو الخاصة معرفة النتائج عبر البوابة الإلكترونية علي الإنترنت، وذلك بعد تسجيل الطالب دخوله للموقع الذي تجدون رابطه أعلاه.

تحديث: سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات خلال الفترة القليلة القادمة، ويمكن للجميع في الصف الثاني عشر الحصول على النتائج من خلال الرابط المرفق أعلاه سواء الخاص بالتسجيل أو الرابط الأخر الخاص بموقع معلوماتي الذي يتم إعلان نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات خلاله.