التخطي إلى المحتوى

أن تطبيق WhatsApp Plus هو أشهر تطبيق على الإطلاق وذلك حيث يمتاز بعدّة إضافات قد لا تتوفر في الإصدار الرسمي بما في ذلك الخاصيّة المشهورة وهي إخفاء آخر ظهور في الواتس أب بصفة هائلة وأيضاً ميزة إخفاء علامة الصحيين الأزرق, وأيضا العديد من خيارات الخصوصية والتي تُلبّي احتياجات المُستخدمين بصورة كبيرة.

مميزات تطبيق واتس أب بلس WhatsApp Plus:

حيث أنه مبني على أحدث نسخة متوفّرة في سوق بلاي ( 2.16.259 ).وهي ميزة جديدة وهي بإمكانك إرسال مقطع صوتي قد يصل حجمه لأكثر من 100 ميجا بدلاً عن 16 ميجا.كما أن هناك خاصية التعديل على الصور قبل إرسالها إلى أصدقائك. وأيضا إمكانيّة إرسال صور مُتحرّكة بصيغة GIF.وإمكانيّة مشاركة الرسائل وإعادة إضافة إلى توجيهها إلى أكثر من مُستخدم في نفس الوقت. كما يمكن إضافة ميزة المنشن( واتساب مع ميزة الاستدعاء ( المنشن – mention ) وذلك عند تسجيل مقاطع الفيديو حيث يمكنك الآن مسح إصبعك إلى الأعلى أو الأسفل للتكبير أو التصغير.كما يتيح لك ضوء الفلاش الأمامي التقاط صور سلفي في الظلام.

هذا إضافة الخيار 2.4.10A وذلك لتغيير لون خلفية زر دعوة

هذا إضافة الخيار 2.2.32 لتغيير لون إيقونة جهة الاتصال المرفقة في المحادثات

كما يمكن إصلاح مشكلة إرسال الفيديو في بعض الأجهزة

كما يمكنكم تحميل واتساب بلس آخر إصدار WhatsApp Plus حصريا:

 كيفية تنزيل الواتس أب بلس آخر إصدار ,  WhatsApp Plus.

وذلك نظرا لأنه يوفر العديد من الخيارات المميزة مثل إخفاء الظهور وأيضا يمكن إخفاء متصل online في حالة تواجدك على واتساب وهنا قد يستغرب أصدقائك من عدم ظهورك اون لاين وأنت تتحدث إليهم حيث تم التعديل في خصائص البرنامج والإعدادات الخاصة به والمميزات الإضافية التي تبحث عنها.يمكن إصلاح ظهور شاشة باللون الأبيض عند إرفاق صورة في بعض الأجهزة. يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.