ديوان الخدمة المدنية الكويت التوظيف : ظهور ترتيب و مواعيد فترات التسجيل 2017

كتب: آخر تحديث:

حدد ديوان الخدمة المدنية في الكويت التوظيف، مواعيد فترات التسجيل 2017 للباحثين عن عمل خلال العام الحالي، وننشر لكم موعد ظهور ترتيب فترات التسجيل الخاصة بالباحثين عن العمل خاصة للدورة رقم 57 الأخيرة، وتحديد مواعيد تسجيل الدورات 59، و 58، و 60 ، عبر موقع ديوان الخدمة المدنية التوظيف.

مواعيد فترات التسجيل 2017 للباحثين عن العمل عبر موقع ديوان الخدمة المدنية الكويتي للتوظيف، ستشمل 4 فترات على مدار العام، وستكون الفترات من الترقيم 58 وحتى 61 ، وفقاً للصورة التي سنرفقها لكم، وسنحدد لكم تواريخ التسجيل بخلاف تواريخ الاستعلام عن ترتيب المسجلين من الباحثين عن عمل.

مواعيد وطريقة تسجيل الباحثين عن عمل 2017

حدد موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت التوظيف، عبر بوابة للخدمات الإلكتروني المتعلقة بتوفير فرص عمل للباحثين عن العمل من الكويتين وفق للشروط التي سنرفق لكم رابطتها، وطريقة الحصول على الرقم السري، والمستندات المطلوبة للتسجيل، وكافة التفاصيل ستجدونها من هذا الرابط.

أولا نعرض عليكم فترات التسجيل خلال عام 2017 لمعرفة توقيتات التقديم على العمل للكويتين أو حاملي الجنسية الكويتية:

خطوات الحصول على الرقم السري موضح بالشرح عبر الصور التالية

رابط موقع ديوان الخدمة المدنية لتسجيل الباحثين عن عمل

موعد ظهور ترتيب تسجيل الفترة 57 للباحثين عن العمل ديوان الخدمة المدنية الكويت التوظيف

أفادت تقارير عن ديوان الخدمة المدنية أنه تحدد يوم الإثنين الموافق 9 يناير 2017، ومن المنتظر غداً تحديد رابط الاستعلام عن ترتيب المتقدمين للتوظيف على رابط التسجيل خلال الفترة 57 من تاريخ 9-12-2016 وحتى 23-12-2016 .

يمكنكم متابعة حالة تسجيل بحثكم عن الوظائف عبر رابط متابعة حالة التسجيل عبر ديوان الخدمة المدنية.

تابعونا خلال الساعات المقبلة سننشر لكم المزيد حول ظهور ترتيب تسجيل الدورة 58 للباحثين عن عمل عبر موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت التوظيف 2017 .

تحديث : تعرف على فترات التسجيل في دورات تسجيل الباحثين عن العمل وفقاً للتوقيتات المحددة من قبل ديوان الخدمة المدنية الكويتي.

تحديث: أعلن ديوان الخدمة المدنية عن ترشيح دفعة جديدة للعمل بالجهات الحكومية وذلك بعد نهاية دوام العمل الرسمي اليوم الخميس 12 يناير 2017 .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.