نتيجة مباراة ليفربول وبليموث أرجيال 19 يناير وتغطية مباشرة لأحداث اللقاء

نتيجة مباراة ليفربول وبليموث أرجيال 19 يناير وتغطية مباشرة لأحداث اللقاء

مباراة ليفربول وبليموث أرجيال ، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي في إطار إياب الدور 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي 2016 /2017 لمقابلة فريق بليموث أرجيال على أرضه – ملعب هوم بارك  – أرضيه أرجيال ومن المتوقع أن تكون المباراة سهلة على ليفربول بالرغم من أن المدير الفني لبليموث أكد في تصريح له بأنه لن يمرر المباراة وسيدفع بجنوده لمحاولة الفوز، وكانت نتيجة مباراة الذهاب التعادل السلبي لكل من الفريقين مما يجعل المنافسة قوية هذه المباراة.

موعد مباراة ليفربول وبليموث أرجيال

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول و بليموث أرجيال في تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 10.45  مساءً بتوقيت السعودية ، و 11.45 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبليموث أرجيال

اختصت شبكة قنوات بي إن سبورت الخاصة بحق بث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، وسوف تبث المباراة على شاشة قناة BeIN Sport HD 2 بتعليق من الكابتن أحمد عبده.

نتيجة مباراة ليفربول وبليموث أرجيال وتغطية المباراة المباشرة

بعد أن عرضنا موعد مباراة ليفربول وبليموث أرجيال سوف نقدم لكم تغطية مباشرة أولا بأول لأحداث اللقاء أثناء بثه عبر شاشة التليفزيون.

تحليل نتيجة مباراة ليفربول وبليموث أرجيال السابقة
  • ضغط ليفربول على ارجيال كثيرا في الشوط الأول ولم يندمج معه ارجيال كثيرا في اللعب على الرغم من دخول بعض اللاعبين الكبار ضمن تشكيلة ارجيال على العموم ستكون مسألة احراز الأهداف مجرد وقت
  • استحواذ الشوط الأول 80 ليفربول
  • ليفربول لم يستغل الكرات الثابتة على الإطلاق بالرغم من أنه يلعب على ملعبه
  • انتهت نتيجة مباراة ليفربول وبليموث أرجيال بالتعادل السلبي لكل منهما.

أرجيال 0 – ليفربول 1

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *