محمد العويس .. الحارس الدولي محمد العويس مع أهلي جدة رسميا

محمد العويس .. الحارس الدولي محمد العويس مع أهلي جدة رسميا

محمد العويس .. الحارس الدولي محمد عويس حديث الساعة مؤخرا، حيث كتب اللاعب محمد العويس، من خلال التدوين، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مفاده أنه يتوجه بالشكر، إلى جميع رجال النادي الأهلي السعودي، وإلى محبي النادي، على كل ما قاموا بتقديمه إليه كلاعب، من دعم طوال فترة وجوده، في النادي، وتوجه إلى الجميع بعميق الود والاحترام، واستكمل الحارس الدولي، محمد العويس، بأنه بعد أن استخار الله، فقد توكل عليه سبحانه وتعالى، وقرر أن يتوجه الفترة المقبلة، إلى اللعب بالنادي الأهلي السعودي، وطلب من الله أن يوفقه، وأن يكون في عونه، وأن يسدد خطاه في وجهته الجديدة.

صراع يثير الجدل على حارس المرمى، سعود الصرامي ، حارس المرمى الدولي محمد عويس ، حيث ذكر الناقد الرياضي سعود الصرامي، بأن النادي الأهلي، وناد الهلال، يجري بينهم الآن صراع قوي، على حارس المرمى، الشاب محمد العويس ، حيث ذكر سعود الصرامي، من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر أن هناك سباق مثير، بين كل من نادي الهلال ونادي الأهلي، من أجل الظفر بتوقيع حارس المرمى محمد العويس.

محمد عويس هل يختار الأهلي أم الهلال

أكد سعود الصرامي، الناقد الرياضي المعروف، أن هذا الصراع قد بلغ أشده، كما ذكر، سعود الصرامي، عبر تغريدته على تويتر، بأن المبالغ التي تم عرضها من كلا الفريقين، من أجل الفوز بتوقيع الحارس الدولي محمد العويس، قد تخطت المبالغ التي يتم دفعها إلى بوفون .

وفي وقت سابق على تغريدة سعود الصرامي، كانت هناك تقارير صحفية رياضية شهيرة، أفادت إلى أن اللاعب محمد العويس، في طريقه إلى التوقيع للنادي الأهلي، وأنه قد قام بترتيب كل أموره، على أن يلعب لصالح النادي الأهلي، غير أن العرض المالي السخي، الذي صدر من جانب نادي الهلال، لصالح الحارس الدولي محمد العويس، قد أدي إلى قلب الموازين.

اقرأ ايضا:

عودة سعيد المولد إلى نادي أهلي جدة

الصراع على الحارس الدولي محمد عويس

وتسبب ذلك العرض في خلق مشكلة بين محمد العويس، وبين وكيله، وذلك يرجع إلى كون اللاعب محمد العويس، يري أنه من الأفضل له أن يلعب، لصالح فريق الأهلي، ويميل إلى العرض الصادر له من الأهلي .

جدير بالذكر، أن اللاعب محمد العويس، هو من مواليد عام 1991 سعودي الجنسية، وهو بالأصل لاعب في نادي الشباب السعودي، وقد بزغ نجمه في حراسة المرمي، منذ عام 2015، عقب إصابة حارس المرمى وليد عبد الله، ويعد محمد العويس، من أفضل حراس المرمي في الكرة السعودية.

على صعيد آخر، فقد قام الصحفي فيصل المشاري، بزف بشرى سعيدة إلى الاتحاديين، وذلك بخصوص النقاط الثلاثة، التي كانت قد تم خصمها من رصيد الفريق، في بطولة الدوري، وذلك تطبيقا للعقوبة الصادرة، ضد الفريق من جانب الاتحاد الدولي.

محدث الأربعاء 25/1/2017

محمد العويس رسميا مع الأهلي السعودي

بعد دخول اللاعب محمد العويس، الفترة الحرة، والتي يحق للاعب أثنائها، أن يتفاوض ويوقع لأي نادي، غير ناديه، تم التفاوض مع اللاعب محمد العويس، من قبل إدارة النادي الأهلي السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *