نتائج قياس المعلمين : تسجيل دخول قياس استعلام نتائج كفايات المعلمين 1439

نتائج قياس المعلمين 1439، استعلام نتائج كفايات المعلمين 1439، انتهى المعلمون والمعلمات من خوض اختبارات كفايات، عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وذلك وفق الشروط والإجراءات المنصوص عليها، ويتم الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين بالرقم المشترك أو بالسجل المدني.

المركز الوطني للقياس والتقويم، يتيح العديد من الاختبارات سواء اختبارات قياس المحوسبة أو الورقية، وتم تحديث موقع نتائج قياس 1438، ليتواكب والتطورات التي تسعى المملكة لإقرارها، حيث تم تبسيط عملية تسجل دخول قياس، وسنوفر لكم رابط نتائج قياس المعلمين.

رابط نتائج قياس المعلمين 1439

الاختبارات التي يضمها موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، تعتبرا مؤشراً لتحديد مدى قابلية التعليم والتطور لدى المواطنين أو المتقدمين للحصول على نتائج التقويم، ومن بين الاختبارات التي يوفرها موقع قياس .

تشمل اختبارات قياس ما يلي:

  • قياس القدرات العامة.
  • قياس التحصيل الدراسي
  • قياس القدرات للجامعيين
  • قياس كفايات اللغة الإنجليزية.
  • نتائج قياس كفايات المعلمين
  • اختبارات الإدارة التربوية.

شهدت الفترة الماضية ظهور نتائج قياس اختبار القدرة المعرفية، عبر مركز الوطني للقياس والتقويم، وحتى الآن لم يصدر توضيح رسمي حول موعد ظهور نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات.

تسجيل دخول قياس والاستعلام عن نتائج قياس المعلمين 1439

طريقة تسجيل دخول قياس وفرنها لكم بالشرح المصور، لكافة الخطوات، حيث يمكنكم الدخول من الرابط الذي سنرفقه لكم أناة، وفتح ملف جديد لتسجل مستخدم وذلك في حالة كانت هذه هي الطريقة :

رابط تسجيل دخول قياس وفتح ملف

رابط تسجيل دخول قياس

رابط الاستعلام عن نتائج قياس المعلمات 1438 من الموقع الرسمي

فور التأكد من موعد ظهور نتائج قياس اختبار المعلمين 1439 أو غيرها من النتائج سننشرها لكم.

نتائج قياس كفيات المعلمين 1438

حتى الآن لم يحدد موقع قياس توقيت الإفراج عن النتائج، والمؤكد ظهورها الأسبوع الأول من جمادي أخر 1439 وفقا للموعد المنشور من قياس، رابط الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين موضح بعالية.

تحديث: مطالبات كثيرة من الخريجين والخريجات كي يتم الإعلان عن نتائج اختبار الكفايات قبل انتهاء فترة التقديم على وظائف الخدمة المدنية التعليمية، وذلك لخوض المفاضلة بنتائج الكفايات الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *