التخطي إلى المحتوى

نتائج القروض والمنح 2017 الأردن، أعلنت وزارة التعليم العالي النتائج الأولية للمنح والقروض للعام الدراسي 2016-2017، وذلك على برنامج درجة البكالوريوس ودبلوم كليات المجتمع، من الطلبة الأردنيين الملتحقين في الجامعات الأردنية الرسمية، وسننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج القروض والمنح 2017 من موقع مديرية البعثات والاتفاقيات التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردني dsamohe.gov.jo .

ناشد موقع وزارة التعليم العالي الطلاب الأردنيين ممن انطبق عليهم شروط منح القروض 2017، الإطلاع على نتائج المنح والقروض الأولية على حسب النقاط في كل صندوق، حيث تم تخصيص رابط للاستعلام عن نتائج القروض والمنح 2017 لبرنامج البكالوريوس وأخر لبرنامج منح دبلوم  كليات المجتمع الرسمية.

رابط نتائج القروض والمنح 2017 موقع مديرية البعثات والاتفاقيات

أوضحت وزارة التعليم العالي انه يحق للطلاب تقديم اعتراض على النتائج الأولية، وذلك عن طريق تعبئة نموذج الاعتراض الإلكتروني، لما ورد بنتائج جميع الصناديق عبر طلب واحد فقط، ولا يكرر، وتم تحديد موعد تقديم الاعتراضات على نتائج المنح والقروض المخصصة لكل طالب من غير المقتدرين.

رابط الاستعلام عن نتائج القروض والمنح 2017، سنرفقه لكم هنا مباشرةً،حيث يمكنكم الاستعلام الآن عن النتائج التي ظهرت، وذلك للبدء في مرحلة تقديم الاعتراض التي سنوضح لكم تفاصيلها بنهاية الموضوع، وللترقب صدور النتائج النهائية، والاستعلام عن النتائج بالرقم الوطني للطالب.

رابط القروض 2017 برنامج دبلوم كليات المجتمع

رابط استعلام قروض 2017 برنامج البكالوريوس بالجامعات الأردنية الرسمية.

موعد تقديم اعتراض القروض و المنح 2017 موقع وزارة التعليم العالي

تبدأ عملية تقديم اعتراضات القروض والمنح للطلاب غير المقتدرين بالجامعات الأردنية ببرنامجي الدبلوم والبكالوريوس للعام الدراسي 2016-2017، بدايةً من يوم 5 يناير 2017، وتستمر عملية تقديم الاعتراضات الإلكترونية حتى منتصف ليل يوم 14 يناير 2017، بعدها تنشر النتائج النهائية.

الطالب الذي يقدم اعتراض إلكتروني، يتحتم عليه تسليم وثائق تؤكد صحة اعتراضه، وذلك في مكتب المستشار الثقافي بالجامعة التي يتبعها، في موعد أقصاه 15 يناير 2017، ولن يلتفت للطلبات التي ترد بعد هذا الموعد، مع التشديد على ضرورة صحة البيانات حتى لا يتم إلغاء منحة الطالب من القروض والمنح 2017 ، وسينتظر الطلاب صدور نتائج القروض والمنح 2017 النهائية فور الانتهاء من مراجعة الاعتراضات.

تحديث: تنتهي فترة السماح بقبول اعتراضات الطلاب يوم 14 يناير المقبل، وطريقة التقديم بالاعتراضات مبينة بالشرح لمن يرغب من الطلاب الاعتراض على المخصصات المالية.

تحديث: تابعو موقع نتائج اعتراضات القروض والمنح عبر موقع وزارة التعليم العالي، من الرابط المبين بعالية، وذلك فور مراجعة كافة الاعتراضات التي قدمت للإدارة المختصة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.