رقم استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات 2017 : موقع SIS نتائج الطلاب في الامارات

استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات اليوم ، أعلنت وزارة التربية والتعليم ظهور نتائج الفصل الدراسي الثالث في مدراس دولة الإمارات، ونقدم رابط مباشر استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات ، ونتائج الثانوية العامة في الامارات 2017 عبر بوابة الطالب الالكترونية ESIS ، بالإضافة إلى طريقة استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات ، لمراحل الثانوية العامة حكومي خاص ومنازل، بالإضافة إلى تعليم الكبار، حيث أعلنت الوزارة عن الانتهاء من رصد نتائج المراحل التعليمية اليوم ورفعها على بوابة الطلاب eSIS ، ويمكن الان الاستعلام عن نتيجتك برقم الجلوس والاسم .

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الاماراتية اليوم اسماء اوائل الثانوية العامة بالامارات الصف الثاني عشر 2017، في حين تم إرجاء إعلان نتائج باقي الطلاب لتعلن خلال ساعات، ويمكن استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات لأوائل الثانوية العامة 2017 الامارات الأن.

نتائج الثانوية العامة 2017 في الامارات

إليكم رابط استعلام نتائج الطلاب ، في جميع المراحل الدراسية 2017/2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعرف الان على نتيجتك ، من خلال بوابة الطلاب الالكترونية ESIS ، لنتائج كل طلاب المراحل الدراسية المختلفة بالإمارات، حيث أصبح بإمكان كل الطلاب في الإمارات معرفة نتائجهم الكترونيا، من خلال الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم الإماراتية، لمعرفة نتائج الطلبة والطالبات، على بوابة الطالب الالكترونية ESIS للاستعلام عن نتائج طلاب الإمارات 2017 .

استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات

تتيح وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة الموقع الالكتروني ESIS ، من أجل معرفة نتائج طلبة وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، في مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من الصف السابع والثامن ثم التاسع والعاشر، بعدها الحادي عشر والثاني عشر ثم الثالث عشر، وبالطبع أهم المراحل وهي مرحلة الثانوية العامة، أو ما يطلق عليها في الإمارات بنتائج التوجيهي.

رابط استعلام نتائج الثانوية العامة في الإمارات 2017 بوابة الطالب الالكترونية ESIS

حرصا من دولة الإمارات العربية المتحدة تيسير الأمور على الطلاب في جميع المراحل الدراسية، طرحت تطبيق عرض نتائج جميع المراحل الدراسية، إلكترونيا عبر بوابة وزارة التعليم الإماراتية، حيث أعلنت رسميا بأن النتائج الخاصة بكافة المراحل من المقرر لها أن تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم رسميا في الشهر الجاري، حيث صرح المتحدث الرسمي بوزارة التعليم الإماراتية، بأن النتائج موجودة في الكنترولات وأن القائمين على النتائج عملوا بكل جد حتى يتم الانتهاء من رصد الدرجات بأسرع وقت .

كما أن عملية التصحيح ورصد الدرجات قد تم الانتهاء منها فعليا وشارفت على الظهور قريبا جدا، على الموقع الالكتروني ESIS ، حتى يتمكن كل طالب وطالبة، من معرفة نتائجهم من خلال الموقع بكل يسر ودون أي تعب أو تعقيدات، من خلال بوابة استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات الآن.

نتائج الطلاب الامارات بوابة ESIS .. نتائج الثانوية العامة في الامارات 2017

ظهرت نتائج الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة بجميع إمارات الدولة، في دبي ، أبو ظبي، عجمان، أم القوين، الشارقة، رأس الخيمة، والفجيرة، وقد ظهرت الان على بوابة وزارة التعليم الإماراتية بوابة ESIS ، ويمكن لكل طالب معرفتها من خلال الولوج على الرابط.

نتائج الثانوية العامة في الامارات 2017 بوابة ESIS

استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات ، على صعيد آخر أعلن مجلس التعليم التابع لهيئة أبوظبي التعليمية أيضا بأن نتيجة الثانوية العامة، أو التوجيهية سوف تظهر الكترونيا أيضا، عبر منظومة ESIS الالكترونية، حيث يمكن استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات من خلالها، وقد أصبح الان بإمكان كل الطلاب بدولة الإمارات، معرفة نتائجهم بكل سهولة ويسر من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التعليم الإماراتية قبل أن تظهر في كل المدراس.

نتائج طلاب الامارات 2017 بوابة ESIS .. استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات

وعقب أن انتهاء الاختبارات لكل المراحل التعليمية في دولة الامارات من اجتياز اختبارات الفصل الدراسي الثالث 2017، يتم الإعلان عن نتائج الطلاب عبر بوابة eSIS التعليمية، ويمكن للطلبة والطالبات في كل الإدارات التعليمية استعلام نتائج الفصل الدراسي الجاري للعام 2017 عبر بوابة استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات الآن.

تحديث: ومن المرتقب أن تظهر نتائج الصف الثاني عشر في امارات الشارقة ودبي وام القوين وأبوظبي خلال ساعات من الان بعد رفعها على موقع sis الالكتروني، ويمكن استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات قريبا.

تحديث : وتتجه أنظار كل الطلاب في المرحلة الثانوية الان بالامارات إلى بوابة الطالب الالكترونية، مع اقتراب موعد ظهور نتائج الطلاب وحاجتهم إلى استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات 2017، من خلال بوابة sis الالكترونية.

ظهور نتائج الثانوية العامة الامارات 2017 الأن

ويمكن لكل الطلاب في الإمارات الأن الدخول على رابط بوابة الطالب الالكترونية ايزيس، و استعلام نتائج الثاني عشر بالامارات عقب أن أنهت وزارة التربية والتعليم الاماراتية اعتماد نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات، ورفعها على الرابط المباشر المرفق أعلاه.

وتظهر نتائج باقي طلاب الثاني عشر الامارات خلال ساعات قليلة، حيث كان من المفترض أن تظهر يوم الخميس مع نتائج أوائل الثانوية العامة 2017 الامارات، إلا أنه قد حدث خلل في موقع ايزيس الالكتروني وجاري إصلاحه الأن.

تحديث : وينتهي طلاب الصف من السابع وحتى الحادي عشر أداء اختبارات نهاية العام الدراسي الجاري 2017، يوم الاثنين الموافق 12 يونيو وتظهر بعدها مباشرة النتائج ويمكن معرفتها من موقع استعلام نتائج الثاني عشر الامارات  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *