نتائج خريجي الدبلومات الصحية 1438 ، أعلنت اليوم وزارة الصحة السعودية نتائج التأهيل لخريجي الدبلومات الصحية لهذا العام, كما أعلنت الوزارة عن أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية ، حيث بلغ عدد المقبولين نحو 7 آلاف من مرشحي التأهيل الصحي ، بوزارة الصحة السعودية، وسوف نرفق لحضراتكم رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحية 1438 أسفل المقال.

نتائج برنامج التأهيل الصحي 1438 ، يوفر هذا البرنامج التابع لوزارة الصحة السعودية العديد من المميزات للذين سيخوضون الفترة الأولية المقبلة من أجل الإعداد للبرنامج التأهيلي وذلك للدخول في مجال العمل على وجه كامل من الخبرة, وقد نوهت وزارة الصحة السعودية منذ فترة قليلة ان الموعد المحدد لإعلان نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438 سيكون يوم الخامس من شهر يناير 2017, كما سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية من نفس اليوم.

نتائج تأهيل الدبلومات الصحية 1438

من خلال رابط الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة السعودية ستتمكنون من الحصول على نتائج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية وأسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438 والذي نرفقه لحضراتكم أسفل المقال كما ذكرنا, وسيكون الاستعلام عن طريق إدخال رقم الهوية والجوال باللغة الإنجليزية.

أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية

نرفق لحضراتكم الآن رابط الدخول على موقع وزارة الصحة السعودية ومعرفة أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438 كما أعلنت الوزارة انه تم الانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة من أجل إعلان نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية بوزارة الصحة.

رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحية 1438

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت من قبل عن الشروط الواجب توافرها للمتقدمين على برنامج التأهيل الصحي, والتخصصات المطلوبة على موقع وزارة الصحة السعودية الرسمي والتي قد أطلعنا حضراتكم عليها من خلال مقالات منفردة.

تحديث: نحن في انتظار وزارة الصحة أن تعلن عن نتائج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438 خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سنرفق لكم تفعيل الرابط أدناه، وسنتابع أول بأول ما يتم رصدة من أخبار تعلنها وزارة الصحة السعودية بخصوص نتائج وأسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية.