التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد Real Madrid .. حصل لاعب فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو على جائزة أحسن لاعب ، لعام 2016 وذلك في مسابقة الفيفا، حيث أعرب رونالدو عن سعادته البالغة بهذا الفوز الرائع، وتألقه الشديد العام الماضي، حيث كان موسم الحصاد للجوائز بالنسبة له، على حد قوله، إذ أبدى فرحته الشديدة أيضا بتفوقه على منافسيه، في جائزة أحسن لاعب 2016، على منافسه ميسي اللاعب المحترف والنجم المتألق، حيث فاز كريستيانو رونالدو عليه بجدارة، واكتساح في الأصوات، ليعلن الفيفا فوزه بلقب أفضل لاعب عام 2016 ، ليكون هذا العام بالنسبة له، هو عام حصاد الجوائز.

يعادل رصيد غريمه برشلونة Barcelona ، بعد مباراة اليوم بين ريال مدريد Real Madrid وغرناطة ، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، السابع من يناير لعام 2017 بين فريق ريال مدريد وغرناطة ، حيث حقق فريق ريال مدريد ، فوزا عظيما، وذلك بفوزه على فريق غرناطة بخمسة أهداف نظيفة، في إطار المرحلة السابعة عشرة، وبتلك النتيجة تمكن ريال مدريد ، من معادلة الرقم، الذي حققه غريمه التقليدي برشلونة ، من حيث عدد المباريات المتتالية، بانتصارات متلاحقة دون هزيمة واحدة .

تمكن ريال مدريد Real Madrid ، ونتابع اليوم معكم أحداث مباراة ريال مدريد وغرناطة ، بعد أن تمكن الريال من الحصول على لقب أفضل تشكيلة رسمية لأحسن 11 لاعب ، في أوربا عام 2016 بالصورة لأفضل تشكيل ، Team Of The Year 2016 ، وجاء هذا عقب إعلان، الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، التشكيلة الأفضل التي اختارها، مشجعي الفرق من خلال التصويت، الذي تم إجراؤه عبر بوابة الموقع الرسمي، لعام 2016 ليفوز ريال مدريد Real Madrid بلقب أفضل تشكيلة 11 لاعب لعام 2016 ، بناء على تصويت الجماهير، وحصوله على أعلى نسبة تصويت، حيث جاء راموس الأعلى نسبة في التصويت، بنسبة 75% من الأصوات، حيث استطاع أن يثبت فريق الريال، على مدار مواسم كثيرة، جدارته من بين الفرق العالمية.      

من الفوز على فريق اشبيليه ، بثلاثيه نظيفة، وهذا ما ضمن له التأهل لربع النهائي، في بطولة الدوري الأسباني الممتاز ، بنسبه عالية، حيث أنه كان من المفترض، أن يفوز فريق على ريـال مدريد بأربعة أهداف، خاصة في تلك المرحلة التي تشهد أفضل أحوال الفريق، في حالة من التطور لم يشهدها ريـال مدريد ، منذ سنوات عدة.

تميز فريق ريـال مدريد ، بأداء رائع في المباراة على كافة المحاور، ولم يشوبها سوى عدد بسيط من الأخطاء الفردية، التي كانت من الممكن أن تؤدي إلى أن يتكلف الفريق، أهدافا في مرماه بدون داعي، ومن المرجح أن يضع زيزو، تلك المباراة كأحد المقاييس، التي من الممكن أن يعود لها في أصعب المواقف.

زيدان يقود ريال مدريد Real Madrid إلى فوز ساحق Team Of The Year 2016

أهم ما يميز زين الدين زيدان ، هو ميله للبساطة، وعدم التعقيد، فقد قاد فريقه لتقديم مباراة ذات أداء شيق، ويتميز بالسلاسة والبساطة في نفس الوقت، وهو في ذلك يبدو متأثرا بفلسفة كارلو انشيلوتي ، إلى حد ما، حيث قام المدرب صاحب الجنسية الفرنسية، زين الدين زيدان، بأخذ فريقه ريال مدريد، إلى مستوي مختلف لم يصل إليه مدرب غيره مع الفريق، خلال السنوات الماضية، حيث أنه من الصعب جدا، التفوق علي مدرب مثل سامباولي، بهذا الشكل.

كما تميز زيدان، في مباراة الأمس أمام اشبيليه باستغلاله لجميع الاسلحة، فقد شاهدنا تنوع في الأهداف المسجلة، فالثلاثة أهداف جاءت من وضعيات، تختلف عن بعضها، كما يلاحظ التسديد من خارج المنطقة، واستغلال ريال مدريد للكرات الثابتة، كما اعتمد زيدان على بعض اللاعبين، في الدخول إلى ثلث الملعب الأخير، فاستغل زيدان كافة الإمكانيات للاعبين، بالصورة الأمثل، واستغل كل الأدوات التي أتيحت لفريقه ريال مدريد .

اقرأ أيضا:

هزيمة تشيلسي أمام نوتنهام في الدوري الإنجليزي عقب 13 انتصار متتالي 

كما قدم زين الدين زيدان، في مباراة الأمس اللاعب خاميس ، بصورة مختلفة، حيث أعطاه الفرصة لكي يتقدم، وقدمه كمهاجم مع إعطائه حرية الحركة، بين الخطوط، وقريبا من منطقة الجزاء، وذلك بعد أن كان خاميس ، يلعب كلاعب خط وسط ثالث، في أغلب المباريات التي لعبها، رأيناه في مباراة الأمس كمهاجم ثاني.

ويعتبر خاميس، لاعب ذو لياقة بدنية أقل من زملائه، كما أنه كثير الأخطاء، إلا أنه يتميز بتمكنه من أن يحسم المباراة، في لحظة واحدة بطريقة ذكية، وهذا ما قام بتقديمه في مباراة الأمس لفريقه، ريال مدريد أمام اشبيليه، ولهذا كان كلما اقترب من المرمى، كان يشكل خطرا على الفريق المنافس.

زيدان بطل الأبطال في 2016 وصاحب الفضل في نجاحات ريال مدريد Real Madrid

وبشكل عام، استطاع فريق الريال، أن يثبت جدارته، على مدار مواسم كثيرة، فاز بها بكثير من البطولات العالمية، بقيادة المدرب الفني للفريق، زين الدين زيدان، الذي قاد الفريق باحترافيته في الأداء، لأعلى المراكز، وإحراز البطولات.

تحديث جديد

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة السبت 7/1/2017

انتظرونا في تغطية مستمرة ومباشرة، لمباراة فريق ريال مدريد وغرناطة ، اليوم السبت الموالفق 7/1/2017، وتفاصيل كاملة عن موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، والقنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل الفرق، انتظرونا في تحديث جديد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.